فيس كورة > أخبار

الرجوب يلتقي مدير مركز الجزير الاعلامي للتدريب والتطوير في الدوحة

  •  حجم الخط  

الرجوب يلتقي مدير مركز الجزير الاعلامي للتدريب والتطوير في الدوحة

 

الدوحة – دائرة الاعلام بالاولمبية – 20/3/2013 - التقى اللواء جبريل الرجوب، رئيس اللجنة الاولمبية الفلسطينية، ظهر امس، بمدير مركز الجزيرة الاعلامي للتدريب والتطوير الاستاذ منير الدائمي، في الدوحة، على هامش اجتماعات مؤتمر الامن الرياضي 2013 الذي اقيم على مدار يومين في قطر.

واعرب الرجوب عن شكره الكبير للمركز في دعمه للاعلام الرياضي الفلسطيني الذي تجلى باقامة اولى الدورات التلفزيونية في مجال الاعلام في الاراضي الفلسطينية بالتعاون مع اللجنة الاولمبية، معتبرا الخطوة بانها بداية لزيادة افق التعاون من قبل المركز مع المؤسسات الرياضية في فلسطين.

ووضع الرجوب مسؤولي المركز في صورة ما تتعرض له الرياضة في فلسطين من معيقات وتحديات وفرص، معتبرا ان الاحتلال يسعى بشكل متواصل لمنع تطور الرياضة في فلسطين، والعمل على منع تواصلها مع العالم الخارجي.

كما اكد الرجوب ان الرياضة في فلسطين وضعت نفسها في مكان بعيد عن التجاذبات السياسية، وتعمل ضمن مؤسسة موحدة في شقي الوطن بالاضافة الى الشتات.

واعتبر ان الاعلام الرياضي له دور كبير في تطوير الرياضة بشكل عام خصوصا في فلسطين، بما تواجهه من ظروف صعبة، مشيرا الى ان الفترة القليلة القادمة، ستشهد اقامة الكثير من الدورات في شقي الوطن، من اجل احداث نقلة نوعية في مجال الاعلام الرياضي بشكل عام.

كما دعا الرجوب مسؤولي المركز الى زيارة الاراضي الفلسطينية وملامسة الواقع الحقيقي لتطور الرياضة في فلسطين.

من جانبه، ثمن الدائمي الزيارة الكريمة من اللواء الرجوب، مثمنا جهوده المتواصلة في تطوير الرياضة الفلسطينية، معتبرا ان اهم الاسباب لحالة التطوير تلك هي بقائها بعيدة عن تجاذبات السياسة.

وقال الدائمي ان الفترة القادمة ستشهد تعاونا اكبر بين المركز واللجنة الاولمبية الفلسطينية، التي اثبتت حسب وصفه قدرتها على توفير متطلبات نجاح كل الدورات الاعلامية بعد تنظيمها الدورة الاولى للاعلام الرياضي التلفزيوني،التي اقيمت في فلسطن في فبراير الماضي.

فيما قام اللواء الرجوب بجولة في مركز الجزيرة تعرف خلاله على طبيعة عمل المركز، واسباب نجاحاته المتواصلة في صناعة كادر اعلامي رياضي عربي مميز.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني