فيس كورة > أخبار

الفدائي ينهي استعداداته لمواجهة الكويت الودية

  •  حجم الخط  

الفدائي ينهي استعداداته لمواجهة الكويت الودية

 

الكويت – الموفد الإعلامي للإتحاد – أجرى منتخبنا الوطني لكرة القدم، تدريبه الأخير قبل لقائه الودي أمام شقيقه الكويتي المقرر في تمام الساعة السابعة والنصف من مساء الخميس على استاد محمد الحمد في نادي القادسية.

وركز المدير الفني للمنتخب الفلسطيني جمال محمود خلال التدريب الذي أقيم مساء اليوم على ملعب الإتحاد بالرديلة، على معالجة بعض الأخطاء والهفوات التي صاحبت المنتخب خلال اللقاءات السابقة، خاصة أمام المنتخب الكويتي الذي قابله منتخبنا في مناسبات عديدة.

وقال محمود إنه يسعى خلال هذه المرحلة الاستفادة من وجود بعض اللاعبين المحترفين رغم غياب البعض الأخر، ومحاولة إعداد منتخب يكون قادر على المنافسة بقوة خلال نهائيات كأس التحدي المقررة العام القادم في جزر المالديف، وذلك من أجل خطف بطاقة التأهل إلى نهائيات بطولة كأس الأمم الآسيوية 2015 في استراليا.

 من جهته شدد كابتن وحارس عرين الفدائي رمزي صالح على أهمية هذا اللقاء الودي من عدة نواحي فنية وتكتيكية، خاصة في ظل وجود فترة طويلة لخوض نهائيات كأس التحدي، مشيرا ً إلى أن الإبكار في الإعداد لهذه البطولة خطوة جيدة من قبل الإتحاد الفلسطيني، وذلك لفسح المجال أمام المدير الفني لاختبار أكبر عدد من اللاعبين خاصة الوجوه الشابة.

أما مدافع المنتخب الفلسطيني حسام أبو صالح فقد أشار إلى مدى التطور الذي شهده الفدائي في الفترة الأخيرة على المستوى الفني والتكتيكي والبدني، مؤكداً أن كافة اللاعبين أصبح لديهم رغبة كبيرة بتحقيق الفوز في جميع اللقاءات القادمة سواء كانت ودية أو رسمية، معتبرا ً أن ذلك يرجع إلى العقلية الاحترافية التي أصبح يملكها اللاعب الفلسطيني.

من ناحية أخرى فقد أفادنا الإتحاد الكويتي لكرة القدم بأن لقاء الغد لن يبث على الهواء مباشرة على الرياضية الكويتية أو غيرها، وذلك بطلب من مدرب المنتخب الكويتي جوران توفاريتش في محاولة بعدم كشف أوراقه قبيل مواجهته المهمة مع إيران الثلاثاء المقبل على استاد نادي الكويت في الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس آسيا 2015 التي ستستضيفها أستراليا.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني