فيس كورة > أخبار

ناشئو شباب الخليل يتصدرون مجموعتهم في دوري 1998

  •  حجم الخط  

ناشئو شباب الخليل يتصدرون مجموعتهم في دوري 1998

 

الخليل / شبكة العميد الاعلامية – 20/3/2013 - حقق ناشئو العميد من مواليد 1998 العلامة الكاملة ، في بطولة الناشئين التي ينظمها اتحاد الكرة ، من خلال فروع الاتحاد الثالثة ، بهدف اختيار أفضل النجوم ، ممن سيرفدون منتخب الناشئين ، الذي سيمثل الوطن في البطولة الآسيوية ، التي تستضيفها بلادنا الصيف القادم .

وتصدر فراخ العميد مجموعتهم النارية عن جدارة واستحقاق ، وحققوا ثلاثة انتصارات متتالية ،على ناشئي الظاهرية بأربعة أهداف نظيفة لطالب ارزيقات "هدفان " وهدف لكل من نور السلايمة وشاهر الطويل ، واتبعوا ذلك بفوز بأربعة أهداف لهدف على ناشئي الأهلي ، من تسجيل طالب ارزقات " هدفان " وهدف لكل من شاهر الطويل وعلي ابو خلف ، ليفوز ناشئو العميد في اللقاء الثالث على  ناشئي الجمعية بهدف نظيف من إمضاء طالب ارزيقات .

ويضم الفريق مجموعة من اللاعبين ، الذين قد يتألقون في صفوف فرق العميد اذا تواصلت العناية بهم . وجلهم من منتسبي أكاديمية العميد الكروية ، واغلبهم سبق له السفر مع الفريق الى فرنسا ، حيث شارك في بطولة باريس الدويلة ، ولعب 6 مباريات ، فاز في اثنتين منها على شبيبة القبائل الجزائري بهدف نظيف ، وعلى فريق لاهاي الهولندي بهدفين .

ويحرس مرمى الفريق اسلام الزغير ، ويقود محور الدفاع فراس شاهين ونور السلايمة ، ويلعب في مركز الظهير الأيمن محمد منصور النتشة ،ن وفي الظهير الأيسر عمر مناصرة ، وينشط في الارتكاز الثنائي معتصم جمجوم ويوسف الصرصور كراس مثلث  مع خيري عابدين ، ومع شاهر الطويل يمينا ، وطالب ارزيقات يسارا ، مع تقدم محمد بالي وحده لخط الهجوم .

وتضم التشكيلة عددا من اللاعبين من مواليد 1999 ، ومنهم طالب ارزيقات وعمر المناصرة وخيري عابدين ومنذر مجاهد وخليل المناصرة وحازم الخطيب ، ويشرف على تدريب الفريق فايز نصار بمساعدة محمد ابو ريان ، ويلقى الفريق العون الفني من المدير الفني للعميد الكابتن وليد الفطافطة ، الذي يتابع الفريق عن كثب ، ويقدم للاعبيه ومدربيه الملاحظات اللازمة .

ويلقى الفريق اهتماما كبيرا من أعضاء الهيئة الإدارية للنادي ، وعلى رأسهم الحاج معاوية القواسمي ، الذي وعد بتقديم زيّ رياضي فاخر  لجميع لاعبي الفريق ، كما يلقى الفريق العناية من كل لجان النادي ، وخاصة اللجنة الرياضية ، ومن رابطة الأنصار ، وعلى رأسها السيد باسم العويوي ،وكم شبكة العميد الإعلامية ، وعلى رأسها محمد نيروخ ، ومن المجتمع المحلي ، حيث قدمت البان الصفا لباسا رياضيا فاخرا لكل لاعبي الفريق .

ويأمل محبو العميد ان يتواصل الاهتمام بهذا الفريق ، الذي يضم لاعبين يملكون مهارات عالية ، في انتظار ان يظهر عدد منهم في صفوف فرق العميد السنية ، في الطريق نحو الفريق الأول.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني