فيس كورة > أخبار

التحاق رمزي صالح وعماد زعترة بتشكيلة الفدائي في الكويت

  •  حجم الخط  

التحاق رمزي صالح وعماد زعترة بتشكيلة الفدائي في الكويت

 

الكويت – الموفد الإعلامي للإتحاد – 20/3/2013 - التحق فجر اليوم الأربعاء، اللاعبان رمزي صالح حارس مرمى فريق سموحة المصري، وعماد زعترة مهاجم فريق أتفيدا بيرغز السويدي، بوفد منتخبنا الوطني لكرة القدم المتواجد في الكويت، لإجراء لقاء ودي أمام شقيقه الكويتي مساء غد ٍ الخميس.

وقال عبد الله الفرا رئيس البعثة إن المحترفان في الفيصلي الأردني أشرف نعمان وخضر أبو حماد سيلتحقان بالمنتخب مساء اليوم، رفقة المدافع هيثم ذيب القادم من فلسطين.

فيما أكد الفرا أن نادي هجر السعودي، رفض مشاركة المدافع عبد اللطيف البهداري مع منتخبنا في لقائي الكويت وماليزيا الوديين في 21 و 26 مارس الجاري، مشيراً إلى أن الإتحاد الفلسطيني لكرة القدم لم يتلقى أي رد رسمي من النادي السعودي بخصوص عملية الرفض.

بدوره قال جمال محمود المدير الفني للمنتخب، إن انضمام صالح وزعترة يعد إضافة على المستوى الفني، مطالباً الأندية التي تضم محترفين فلسطينيين إبداء تعاونها مع المنتخب الفلسطيني، خاصة وأن هذين اللقاءين الوديين هما خلال الأيام التي تحددها الفيفا للمباريات الدولية.

وعبر محمود عن ثقته في لاعبي الفدائي المتواجدين حالياً في الكويت، متمنياً أن يحقق منتخبنا نتيجة إيجابية في لقاء الغد، وأن يخرج بالنتائج المرجوة.

وأشار المدير الفني للمنتخب إلى أنه سيجري مساء اليوم، تدريباً للاعبين على ملعب الإتحاد بالعديلية، يركز فيه على الجانب التكتيكي والكرات الثابتة، وذلك قبل الوصول إلى التشكيلة النهائية التي ستخوض لقاء الغد.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني