فيس كورة > أخبار

"كويك" و "الزعيم" سيناريو متكرر من الموسم الماضي

  •  حجم الخط  

"كويك" و "الزعيم" سيناريو متكرر من الموسم الماضي

 

غزة / وائل الحلبي (صحيفة فلسطين) 20/3/2013 - سيكون ملعب المدينة الرياضية مسرحاً للمواجهة المرتقبة التي ستجمع خالد كويك مدرب خدمات النصيرات مع فريقه السابق شباب رفح ضمن منافسات الأسبوع الرابع عشر من الدوري الممتاز يوم الأحد المقبل.

وتُعيد هذه المواجهة إلى الأذهان، ذكرى لقاء الجماعي والشباب الرفحيين في الموسم الماضي، حيث كان كويك مدرباً للجماعي ونجح في انتزاع تعادل سلبي كان بمثابة الضربة القاضية لفريقه شباب رفح للمنافسة على لقب الدوري الذي فاز به شباب خانيونس، وبمثابة القشة التي أبقته في الدوري الممتاز.

وفي لقاء يوم الأحد سيكون سيناريو لنفس مواجهة الموسم الماضي باختلاف الفريق الذي يقوده خالد كويك وهو خدمات النصيرات والذي تلقى هزيمة قاسية أمام الأهلي بأربعة أهداف لهدفين, والتي سبقها فوز كبير على غزة الرياضي بهدفين دون رد, ودائماً ما يتخلى الجميع عن العواطف في مثل هذه المواجهات ويضعون أمنياتهم على جانب وترجح فيها المهنية والانتماء للفريق الذي يقوده المدرب بغض النظر عن هوية الخصم.

وقاد كويك فريق الشباب لحصد بطولتي الكأس عام (2005 و2012) إلى جانب قيادة الفريق في تسع جولات من الدوري الممتاز 2012 قبل أن يتقدم باستقالته من قيادة الفريق بعد تدهور نتائج الفريق.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني