فيس كورة > أخبار

"هجر يحرم "الفدائي" من "البهداري" من مواجهة "الأزرق"

  •  حجم الخط  

وصول "صالح" وزعترة" إلى الكويت

"هجر يحرم "الفدائي" من "البهداري" من مواجهة "الأزرق"

 

غزة/ وائل الحلبي (صحيفة فلسطين) 20/3/2013 - نفى عبدالله الفرا المدير الإداري للمنتخب الوطني نية نادي الفيصلي منع المحترفين أشرف نعمان وخضر يوسف من الانضمام لصفوف المنتخب الوطني, مشيراً إلى وصول اللاعبين برفقة زميلهم هيثم ديب مساء أمس.

وأكد الفرا أن إدارة النادي الفيصلي تتعاون مع اتحاد كرة القدم فيما يتعلق بالمنتخب الوطني بشكل إيجابي وأن هذا يُحسب للنادي وقيادته.

وفيما يتعلق ببقية المحترفين، فقد أكد الفرا أن المحترفين رمزي صالح وعماد زعترة وصلا إلى العاصمة الكويتية صباح الأربعاء.

وفي سياق متصل قال الفرا إن إدارة نادي هجر السعودي منحت الموافقة للمدافع عبد اللطيف البهداري للإنضمام إلى صفوف المنتخب والمشاركة في لقاء الكويت فقط إلا أنها تراجعت بغرابة عن قرارها صباح أمس بداعي إصابة اللاعب الذي أكد جاهزيته لخوض المباراتين.

وأوضح الفرا أن مساعي حثيثة تجري من اللواء جبريل الرجوب, رئيس اتحاد الكرة مع مسئولي النادي السعودي للسماح للاعب بالانضمام للوطني والذي لن يتمكن من المشاركة في اللقاء الأول أمام الكويت, إلا أن الأمر سيكون متاحاً للمشاركة في اللقاء الذي يجمع الفدائي بنظيره الماليزي يوم الثلاثاء المقبل في حال التوصل لاتفاق مع إدارة هجر.

واستغرب الفرا منع إدارة النادي السماح للاعب بالانضمام لمنتخب بلاده والمشاركة في المباراتين الوديتين على الرغم من أنهما مدرجتين في أجندة الفيفا وأنه لا يحق لأي نادٍ منع اللاعبين المحترفين من الانضمام لمنتخبات بلادهم.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني