فيس كورة > أخبار

"وادي وعطية وجابر": اتحاد كرة القدم ظلمنا

  •  حجم الخط  

لعدم مقدرتهم على السفر إلى الكويت

"وادي وعطية وجابر": اتحاد كرة القدم ظلمنا

 

غزة / أسامة أبو عيطة (صحيفة فلسطين) 20/3/2013 - أكَّد كل من حسام وادي وعلاء عطية وفادي جابر على أنهم تعرضوا للظلم من خلال عدم قدرتهم على السفر إلى الكويت للمشاركة مع المنتخب الوطني في مباراة الدولية الودية أمام "الأزرق" الكويتي اليوم.

وفي تعقيبهم على تصريحات أدلى بها إبراهيم أبو سليم نائب رئيس اتحاد كرة القدم لـ"فلسطين" بأن السبب الرئيس لعد سفر اللاعبين يعود إلى قرار الاتحاد بعدم تأجيل أي مباراة لأي فريق بسبب انضام لاعبيه إلى صفوف المنتخب الوطني.

فقد أكد حسام وادي لاعب الشجاعية لـ"فلسطين" :" تم إبلاغنا من قبل إداري المنتخب في الضفة بوجود تنسيق خاص بنا على الجانب المصري من معبر رفح،  وفوجئت بقرار الاتحاد رفض تأجيل الدوري من أجل المنتخب الوطني مع أن الاتحاد سبق وأجل الدوري بسبب مشاركة بعض اللاعبين في بطولة الجامعات العربية بالقاهرة.

وأضاف :" نشعر بالقهر بمعنى الكلمة, وأتساءل عن كيفية إعلان قائمة لاعبي المنتخب للمباراة قبل يومين فقط من موعد السفر كما أبلغنا الاتحاد, بت أشعر بأن ما يحدث لا يتعدى كونه مجرد (حِجَّة)".

كما شاركه الرأي زميله في فريق علاء عطيِّة, حيث قال :" ما ذنبنا نحن كلاعبين بأن نُحرم المشاركة مع منتخبنا الوطني, فاللعب مع المنتخب يُعد فرصة ذهبية لأي لاعب, خاصة في ظل اعتذار معظم اللاعبين المحترفين, فكان هذا هو الوقت المناسب لاغتنام واستثمار هذه الظروف لإثبات الذات".

وأضاف :" للأسف كان العديد يطالبون ويشتكون من عدم منح لاعبي غزة فرصة المشاركة مع المنتخبات الوطنية؛ وعندما تم تحقيق الأمر على أرض الواقع لم تتم مساندتنا بالشكل الذي كنا ننتظره من الاتحاد في غزة".

ولم تختلف وجهة نظر فادي جابر عن زملائه فقال :" نتمنى وضع الخلافات الإدارية بين غزة والضفة جانباً, وألا ندفع نحن كلاعبين الثمن, فقد توقعنا أن يدعمنا الاتحاد ويقف بجانبنا, وأن تكون مصلحة المنتخب ولاعبيه هي الحاضرة في مثل هكذا مواقف".




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني