فيس كورة > أخبار

"الفدائي" يواجه "الأزرق" الكويتي..اليوم

  •  حجم الخط  

"الفدائي" يواجه "الأزرق" الكويتي..اليوم

 

غزة / إبراهيم عمر (صحيفة فلسطين) 20/3/2013 - يواجه المنتخب الوطني لكرة القدم اليوم نظيره الكويتي في مباراة ودية تقام على استاد محمد الحمد بنادي القادسية في العاصمة الكويت ضمن تحضيراته للاستحقاقات الرسمية القادمة، على أن يغادر بعد المباراة مباشرة إلى ماليزيا لمواجهة منتخبها في السادس والعشرين من الشهر الجاري.

ويسعى "الفدائي" خلال مباراة اليوم لتحقيق نتيجة إيجابية والتفوق على المنتخب الكويتي لرد الاعتبار من الهزيمة أمامه بهدفين مقابل هدف واحد في بطولة غرب آسيا الأخيرة في ديسمبر من العام الماضي.

ويدخل المنتخب الوطني مباراة اليوم وسط غياب العديد من اللاعبين المؤثرين إما بسبب الإصابة أو الانشغال مع أنديتهم أو عدم التمكّن من السفر، لكنه سيستفيد من خدمات الحارس المخضرم رمزي صالح الذي وصل برفقة الجناح عماد زعترة المحترف في السويد، بينما وصل أمس ثنائي الفيصلي الأردني أشرف نعمان وخضر أبو حماد.

ويبدو "الفدائي" بحاجة ملحة للفوز في مباراة اليوم من أجل تحسين موقعه في التصنيف الشهري الذي يصدره الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، في حين يتطلع المنتخب الكويتي للاستفادة من المباراة قبل مواجهته الهامة أمام الكويت في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الآسيوية.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني