فيس كورة > أخبار

اتحاد السباحة يجري اختباراته للمشاركة في بطولة التضامن الإسلامي

  •  حجم الخط  

اتحاد السباحة يجري اختباراته للمشاركة في بطولة التضامن الإسلامي

 

غزة / محمد حجاج – 21/3/2013 - أجرى الاتحاد الفلسطيني للسباحة والرياضة المائية مساء الأربعاء في محافظات غزة اختبارات لاعبيه المشاركين في  بطولة دول منظمة التضامن الإسلامي المقررة خلال الفترة من 6-17/6 يونيو المقبل باندونيسيا.

كما تم تشكيل لجنة برئاسة الكابتن :مسعود عاشور مكونة من رؤساء ولجان المنتخبات والمسابقات ومدرب المنتخب لعمل اختبار لفحص أزمنة سباحين المنتخب.

وبعد إجراء الاختبارات تم الفحص والتدقيق في فرز أزمنة السباحين حيث حصل كل من إياد شمعة على المركز الأول , فيما حل خالد البرش في المركز الثاني في ترتيب المشاركين.

وكان مجلس إدارة  الاتحاد عقد اجتماعه الدوري يوم الاثنين  18/3/2013 في مقر الاتحاد بمبنى الاولمبية بغزة وتقرر خلاله الاتحاد اعتماد أزمنة البطولة الأخيرة وبطولاته المقرة خلال العام الجاري

وتشارك فلسطين في بطولة التضامن الإسلامي في رياضة السباحة بلاعبين ومدرب إضافة إلى المشاركة في ست العاب أخرى هي :السلة ,الطائرة الشاطئية,كرة القدم,تايكوندوا, العاب قوى, والكاراتيه

وقال مسعود عاشور نائب رئيس الاتحاد: " إن الاتحاد عمل على إجراء الاختبارات بهدف انتقاء افضل العناصر للمشاركة في بطولة التضامن الإسلامي وقدم شكر نادي نماء الرياضي على استضافته للاتحاد لاختبارات السباحين في مسبحه شمال مدينة غزة.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني