فيس كورة > أخبار

دوري الدرجة الأولى : انقلاب في الأسفل من "الدير" على "التفاح"

  •  حجم الخط  

دوري الدرجة الأولى : انقلاب في الأسفل من "الدير" على "التفاح"

 

غزة / أسامة أبو عيطة (صحيفة فلسطين) 22/3/2013 - أحدث فريق خدمات دير البلح انقلاباً في أسفل جدول ترتيب فرق دوري الدرجة الأولى بعد أن حقق فوزاً هاماً على التفاح الذي يُصارعه في منطقة الخطر بثلاثة أهداف لاثنين, وذلك في افتتاح منافسات الجولة 16 لدوري الدرجة الأولى.

وبهذا الفوز رفع دير البلح رصيده إلى (9) نقاط في المركز الحادي عشر بفارق ثلاث نقاط عن التفاح الذي يتذيل القائمة، وبفارق نقطتين خلف أهلي النصيرات صاحب المركز العاشر.

ورغم البداية الجيدة للتفاح وتقدمه بهدف كميل الصوِّير (15)؛ إلَّا أن دير البلح عدل النتيجة عبر إبراهيم أبو ظاهر (46), لينتهي الشوط الأول بالتعادل بهدف لكلٍّ منهما وليبدأ الفريقان الشوط الثاني من جديد.

وفي الدقائق الأولى من الشوط الثاني تقدم محمود البحيصي لخدمات دير البلح في الدقيقة (48) ليشتعل اللقاء بعدما نجح التفاح في إدراك التعادل عبر عبد المعطي غزال (72) ليعود التعادل من جديد بين الفريقين وهو التعادل القاتل لهما.

نجم اللقاء محمود البحيصي كانت له كلمة الفصل قبل نهاية اللقاء بعدما تمكن من إضافة الهدف الثاني له والثالث لفريقه (85) لينتهي اللقاء بفوز دير البلح على التفاح بثلاثة أهداف لاثنين.

أدار المباراة الحكم خالد أبو الخير, وساعده أمجد لقان, محمود الصواف ورياض سعدات رابعاً.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني