فيس كورة > أخبار

دوري الدرجة الأولى : تعادل بالثلاثة بين الصلاح والبريج

  •  حجم الخط  

دوري الدرجة الأولى : تعادل بالثلاثة بين الصلاح والبريج

 

خانيونس (صحيفة فلسطين) 22/3/2013 - احتكم فريقا جمعية الصلاح وخدمات البريج للتعادل الإيجابي بثلاثة أهداف لكل فريق في اللقاء الذي جمعهما على ملعب خانيونس, ضمن منافسات الجولة السادسة عشرة لدوري الدرجة الأولى.

وبهذا الفوز رفع الصلاح رصيده إلى (25) نقطة وبقي ثابتاً في المركز السادس, فيما وصل البريج إلى النقطة (20) في المركز الثامن.

وقد حال هذا التعادل دون تحقيق الفريقين لمبتغاه وهو الفوز ليتمكنا من البقاء في دائرة المنافسة على حجز البطاقة الثانية المؤهلة إلى الجرجة الممتازة، فتعثرا بالتعادل وهو عنوان لقاءات ديربي مُحافظة الوسطى منذ عدة جولات، حيث فرضت التعادلات نفسها على جميع لقاءات ديربي المنطقة.

وتقدم جمال الأفغاني للبريج في الدقائق الأولى من المباراة, قبل أن يدرك جهاد مهنا التعادل للصلاح, وتقدم البريج من جديد عن طريق محمد النجار, لينتهي الشوط الأول بتقدم البريج بهدفين مقابل هدف للصلاح.

ونجح عبد الرحمن المنايعة من تعديل النتيجة للصلاح في بداية الشوط الثاني, ووضع جلال العطار الصلاح في المقدمة للمرة الأولى بعدما سجل هدف فريقه الثالث من ركلة جزاء, وخطف محمد أبو عبده هدف التعادل للبريج في اللحظات الأخيرة, لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي بثلاثة أهداف لكل فريق.

أدار اللقاء: يوسف فياض للساحة وساعده أحمد شبير وخالد بدير ونوح السر رابعاً.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني