فيس كورة > أخبار

"طائرة" الشجاعية تُحلق لأول مرة و"نماء" يُعزز الصدارة

  •  حجم الخط  

في الجولة السادسة من الدوري الممتاز

"طائرة" الشجاعية تُحلق لأول مرة و"نماء" يُعزز الصدارة

 

غزة/ علاء شمالي – 23/3/2013 - حقق نادي نماء فوزاً هاماً على بيت حانون (3/2)، في حقق اتحاد الشجاعية فوزه الأول والمثير على شباب جباليا (3/1)، في اللقاءات التي جمعت الفريقين ضمن منافسات الأسبوع السادس من دوري الشهيد "أحمد الجعبري" لكرة الطائرة على صالة سعد صايل.

نمـاء (3/2) بيت حانون

خطف بيت حانون نقطة من المتصدر نادي نماء المتصدر بعدما تعادل معه في الأشواط الأربعة وحسم نماء اللقاء في الشوط الخامس الذي انتهى لصالحهم (15/11) بعد أن تمكن بيت حانون من في الشوط الأول (22/25)، فيما فاز نماء في الشوطين الثاني والثالث (25/19)، (25/21)، إلا أن بيت حانون حسم الشوط الرابع (25/21)، ليرفع نماء رصيده إلى 14 نقطة في الصدارة وبيت حانون إلى 5 نقاط في المركز السادس.

أدار اللقاء تحكيمياً: فواز أبو عبيد (حكم أول)، رجب عبيد (حكم ثاني)، سمير المقيد (مسجل)، محمد مهاني وحاتم حمودة (مراقبين خطوط)، وراقبها جمال حسونة.

اتحاد الشجاعية (3/1) شباب جباليا

في المباراة الثانية حقق اتحاد الشجاعية فوزه الأول في البطولة على حساب شباب جباليا (3/1) والذي تمكن من حسم الشوط الأول (25/23)، في حين كان الشوط الثاني لصالح شباب جباليا (16/25)، وتمكن الشجاعية من حسم الشوطين الثالث والرابع (25/16)، (26/24)، ليرفع الشجاعية رصيده إلى 4 نقاط في المركز السابع، وبقي شباب جباليا 8 نقاط في المركز الخامس.

أدار اللقاء تحكيمياً: أسامة المقيد (حكم أول)، محمد أبو سعدة (حكم ثاني)، هشام الخطيب (مسجل)، محمد يوسف وياسر أبو عبيد (مراقبين خطوط)، وعبد الحميد سلامة (مراقب).




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني