فيس كورة > أخبار

ميسي : لم نتأهل للمونديال بعد والفوز على فنزويلا مجرد خطوة

  •  حجم الخط  

ميسي : لم نتأهل للمونديال بعد والفوز على فنزويلا مجرد خطوة

 

أكد نجم كرة القدم الأرجنتيني الدولي ليونيل ميسي أن الفوز الكبير 3/صفر على المنتخب الفنزويلي اقترب بالفريق خطوة من نهائيات كأس العالم 2014 بالبرازيل ولكنه لم يحسم تأهل الفريق حتى الآن.

وحقق المنتخب الأرجنتيني فوزا ثمينا 3/صفر على ضيفه الفنزويلي باستاد "مونومينتال" في العاصمة بوينس آيرس مساء أمس الجمعة (صباح اليوم السبت بتوقيت جرينتش) في الجولة الحادية عشر من تصفيات قارة أمريكا الجنوبية المؤهلة للمونديال.

ورفع المنتخب الأرجنتيني رصيده إلى 23 نقطة في صدارة جدول التصفيات بعد عشر مباريات خاضها حتى الآن في التصفيات.

وقال ميسي نجم هجوم برشلونة الأسباني "اقتربنا بشكل أكبر من تحقيق هدفنا ويجب أن نستمر بهذه الطريقة. ولكننا لم نحقق شيئا بعد".

وأوضح ميسي أن المنتخب الأرجنتيني تحلى "بالصبر" في توجيه الصدمة إلى فنزويلا ولكن "بمجرد تسجيل الهدف الأول ، بدأت مباراة جديدة".

وتعليقا على الهدف الذي سجله وصناعة هدفي زميله جونزالو هيجوين في لقاء الأمس ، أوضح ميسي "المهم هو تحقيق الفوز ولا يهم من يحرز الأهداف".

وأشاد ميسي بمستوى زميله هيجوين مهاجم ريال مدريد الأسباني. وقال "هيجوين لاعب رائع وهائل".

وأكد ميسي ، الذي حظي بالتكريم من قبل الاتحاد الأرجنتيني للعبة قبل بداية المباراة على إنجازه الرائع بإحراز الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم أربعة أعوام متتالية ، "إنه لأمر رائع للغاية أن أنال هذا النوع من التكريم خاصة هنا في الأرجنتين".




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني