فيس كورة > أخبار

"الرجوب" يبحث اليات تعزيز العلاقات الرياضية مع سيرلانكا

  •  حجم الخط  

"الرجوب" يبحث اليات تعزيز العلاقات الرياضية مع سيرلانكا

 

كولومبو – دائرة الاعلام بالاولمبية – 23/3/2013 - التقى اللواء جبريل الرجوب، رئيس اللجنة الاولمبية الفلسطينية، رئيس اتحاد كرة القدم، ظهر اليوم، كلا من رئيس اللجنة الاولمبية السيرلانكية، هيلاسيري فيرناندو، ورئيس اتحاد كرة القدم السيرلانكي، رانجيب رودريغو، بحضور سفير دولة فلسطين، د.انور الاغا، على هامش اجتماعات مجلس التضامن الاولمبي الاسيوي الذي اختتم اعماله اليوم في العاصمة كولومبو.

وبحث الرجوب مع فيرناندو اليات تعزيز العلاقات بين الاولمبيتيين الفلسطينية والسيرلانكية، وضرورة الترتيب للقاءات قادمة، من اجل الترتيب لتبادل الزيارات التي تهدف الى تطوير العلاقات الثنائية، وتبادل الخبرات بين اللجنتين.

واعتبر الرجوب ان العلاقة الفلسطينية مع سيرلانكا هي علاقة تاريخية، على مدار السنوات الماضية، مؤكدا انها ستستمر بنفس القوة واكثر في المستقبل القريب.

بينما رحب فيرناندو باللواء الرجوب، مبديا استعداد لجنته لزيادة التعاون وتطوير العلاقات مع اللجنة الاولمبية الفلسطينية في كل المجالات الفنية والادارية.

من جانبه شكر الرجوب رئيس اتحاد الكرة السيرلانكي رانجيب رودريغو على جهوده الكبيرة في انجاح مشاركة منتخب سيرلانكا في بطولة فلسطين الدولية الثانية التي اقيمت العام الماضي في دولة فلسطين، على مستوى المنتخبات.

وبحث الرجوب مع رودريغو اليات تطوير العلاقات على مستوى كرة القدم، والاتفاق على اقامة معسكرات متبادلة للاعبي المنتخبين، بالاضافة الى تبادل الزيارات بين الطواقم الفنية والادارية من اتحاد الكرة في كلا البلدين.

وتبادل الرجوب وفرناندو الدروع التذكارية احتفاء باللقاء.

في سياق اخر اختُتمت مساء اليوم، اجتماعات مجلس التضامن الاولمبي الاسيوي، التي عُقدت بشكل مكثف على مدار يومين، تم فيها مناقشة اليات المشاركة في اولمبياد ريو دي جانيرو 2016، بالاضافة الى المشاركة في الالعاب الاسيوية الاولى والثانية في كوريا الجنوبية والصين العام الحالي.

وكان حيدر فرحان ممثل مجلس التضامن الاولمبي الاسيوي، قد شكر الوفود المشاركة في الاجتماعات التي احتضنتها دولة سيرلانكا على مدار يومين، وذلك خلال حفل عشاء ختامي اقامته اللجنة الاولمبية السيرلانكية.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني