فيس كورة > أخبار

"نجم": لم يكن هدفنا المنافسة على اللقب"

  •  حجم الخط  

سيكون لنا وقفة مع اللاعبين

"نجم": لم يكن هدفنا المنافسة على اللقب"

 

غزة/ أسامة أبو عيطة (صحيفة فلسطين) 24/3/2013 - أكد مصطفى نجم مدرب فريق غزة الرياضي بأن لقب الدوري الممتاز لم يكن في حساباته عند قدومه لتدريب "العميد" بعد الاستقالة التي تقدم بها المدرب عطا الله أبو عاصي بعد الأسبوع الرابع.

وقال نجم:" لم يكن هدفي المنافسة على اللقب, بل كان تحسين مركزنا على جدول الترتيب, وسنحاول أن نكون في المربع الذهبي على الأقل".

جاءت تصريحات نجم بعد الخسارة أمام خدمات رفح وأضاف:" لدينا مشكلة كبيرة في الناحية الهجومية وكذلك الدفاعية, فلا نمتلك سوى رأس حربة واحد هو محمد الغواش, ولم يتوفر مهاجم حُر آخر لنقوم بجلبه في فترة الانتقالات الشتوية, وعندما نَقبل ثلاثة أهداف فلدينا أيضاً مشكلة دفاعية, كما نحتاج إلى التدعيم في بعض الصفوف, فقد عانينا في هذه المباراة من غياب سامي الداعور, عماد مصلح ومنصور أبو غنيمة ومحمد صالح فافتقدنا للبدلاء واضطررنا لإشراك لاعبين لم يكونوا في مستواهم المعهود لعودتهم حديثاً من الإصابة".

وأكَّد نجم أن عدم تواجده في فترة الإعداد قبل بدء الدوري كان له عامل كبير وخاصةً من الناحية الفنية, كذلك في عدم إيصال ما يريده بالتحديد إلى اللاعبين, فقال :"نحاول توظيف بعض اللاعبين في غير مراكزهم, ونجد صعوبة كبيرة في ذلك, وهذه المشكلة تحتاج إلى وقت ليس بالقصير".

وفيما يتعلق في الفترة القادمة ختم نجم حديثه قائلاً :" سيكون لنا كجهاز وقفة جادَّة, نحتاج فقط إلى اللاعبين أصحاب الانتماء الصادق والحقيقي, وسيتم النظر إلى لاعبي الفريق الثاني لتدعيم الفريق الأول إذا تطلب الأمر".يضاً




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني