فيس كورة > أخبار

مواجهة ساخنة بين "النشامى" و"المنطار" .. اليوم

  •  حجم الخط  

في ختام الجولة 14 للدوري الممتاز

مواجهة ساخنة بين "النشامى" و"المنطار" .. اليوم

 

غزة (صحيفة فلسطين) 24/3/2013 - يسعى شباب خانيونس حامل لقب الدوري لاستثمار الهدية الثمينة التي قدمها له فريق خدمات النصيرات والمتمثلة في عرقلة شباب رفح بتعادله السلبي معه أمس، والتغلب اليوم على مضيفه اتحاد الشجاعية لضمان القفز للمركز الثاني في جدول الدوري الممتاز، حينما يلتقي الفريقان على ملعب اليرموك في ختام الجولة الرابعة عشرة.

ويحتاج "النشامى" للفوز وتعويض السقوط في الجولة الماضية أمام شباب رفح بالذات، من أجل الإبقاء على حظوظه قوية في التتويج بلقب الدوري للمرة الثانية، إذ يملك الفريق حالياً 24 نقطة، مقابل 30 نقطة للجمعية الإسلامية، وفي حال الفوز اليوم سيتساوى مع خدمات رفح الذي ينفرد بالمركز الثاني في الوقت الراهن.

ويدخل شباب خانيونس مباراة اليوم بدون اثنين من أبرز عناصر الفريق، وهما هداف الدوري ونجم الفريق الأول محمد بركات الذي يغيب بسبب الحصول على ثلاث بطاقات صفراء، ولاعب الوسط المميز حسن حنيدق الذي طُرد في المباراة الأخيرة مع شباب رفح.

وفي المقابل، لن تقبل جماهير الشجاعية بغير الفوز، خصوصاً أن الفريق يستعيد اليوم ثلاثة من أبرز نجومه بعدما غابوا عن المباراة السابقة أمام اتحاد خانيونس، وهم القائد صائب جندية وفرج جندية، بالإضافة لحسام وادي، فيما ستتجه الأنظار صوب الهداف علاء عطية لإصابة شباك "النشامى".

وإذا كان شباب خانيونس يحتاج النقاط الثلاث للاستمرار في المنافسة الجادة على اللقب، فإن الشجاعية يحتاجها لتعزيز ثقة اللاعبين واستعادة البريق، بعدما أصبحت فرص الفريق في المنافسة على اللقب ضئيلة جداً إن لم تكن مستحيلة, إذ يملك الفريق 18 نقطة يحتل بها المركز السابع في لائحة الترتيب.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني