فيس كورة > أخبار

"أبو شمالة" يستقيل وخدمات النصيرات يبحث عن بديل

  •  حجم الخط  

 

الأشقر: ظروف العمل حرمتنا من مُنقذ الفريق

"أبو شمالة" يستقيل وخدمات النصيرات يبحث عن بديل

 

غزة – 17/9/2011 - أكد كمال الأشقر رئيس نادي خدمات النصيرات قبول مجلس الإدارة الاستقالة التي تقدم بها المدير الفني لفريق كرة القدم في النادي عبد الحي أبو شمالة، وقال إن الإدارة تبحث حالياً عن مدرب جديد ليقود المهمة خلفاً لأبو شمالة.

وأوضح الأشقر في حديث لـ"فلسطين" أن أبو شمالة اعتذر عن الاستمرار مع الفريق بسبب ظروف خاصة به تتعلق بعمله واضطراره للسفر خارج غزة خلال الفترة القادمة، مشيراً إلى أن الإدارة كانت متمسكة به بقوة وحاولت إثناءه عن الرحيل إلا أنه أصر على موقفه.

وأعرب الأشقر عن شكره الجزيل وتقدير مجلس الإدارة للجهود الكبيرة التي بذلها أبو شمالة خلال الفترة التي تولى فيها تدريب الفريق، ولفت إلى أنها كانت فترة ناجحة بكل المقاييس وحقق خلالها الفريق نتائج رائعة ستظل عالقة في أذهان الجماهير التي لن تنسى فضل أبو شمالة أبداً.

وبيّن الأشقر أن إدارة خدمات النصيرات ستعمل على التعاقد مع مدير فني جديد بأسرع وقت ممكن لإكمال المهمة التي بدأها أبو شمالة، وقال إن الإدارة طرحت العديد من الأسماء إلا أنه لم يتم بعد الاتفاق على هوية أي منهم لقيادة تدريب الفريق.

وكان أبو شمالة بدأ مهمته مع خدمات النصيرات في الدور الثاني لبطولة الدوري الممتاز وحقق نتائج مميزة استطاع بها انتشال الفريق من مؤخرة الترتيب في الدور الأول إلى المركز السادس مع نهاية الدور الثاني لحمل الفريق اسم "الحصان الأسود" للدور الثاني.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني