فيس كورة > أخبار

"الفدائي" يواجه ماليزيا في اختبار ودي صعب .. اليوم

  •  حجم الخط  

"الفدائي" يواجه ماليزيا في اختبار ودي صعب .. اليوم

 

غزة / إبراهيم عمر (صحيفة فلسطين) 25/3/2013 - يواجه المنتخب الوطني اليوم نظيره الماليزي في مباراة ودية سيحتضنها ملعب "دارولمكور" في مدينة كونتان، وتدخل ضمن تحضيراته للاستحقاقات الرسمية القادمة، فيما يستعد عبرها منتخب ماليزيا لمواجهة البحرين ضمن التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس أمم آسيا 2015.

ويسعى "الفدائي" بقيادة مدربه جمال محمود لتحقيق نتيجة إيجابية والعودة بالفوز الذي سينعكس بشكل إيجابي على اللاعبين، وسيساهم في تحسن ترتيب المنتخب في التصنيف الشهري الذي يصدره الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

وكان وفد المنتخب قد وصل أول أمس إلى مدينة كونتان الواقعة في ولاية باهانغ وعلى بعد 300 كلم من العاصمة كوالالمبور، وحظي باستقبال حافل من المسؤولين والجماهير في المدينة، فيما يُنتظر أن تشهد المباراة حضوراً جماهيرياً كبيراً.

ويعتمد محمود على تشكيلة تمتزج فيها العناصر ما بين اللاعبين المحليين والمحترفين، ويقودها المهاجم المميز أشرف نعمان، لاعب الفيصلي الأردني وزميله في نفس الفريق وخضر أبو حماد، فضلاً عن عماد زعترة المحترف في السويد.

ولن تكون مهمة المنتخب الوطني سهلة في ظل الجاهزية الكبيرة للمنتخب الماليزي الذي يخوض تصفيات كأس آسيا حالياً، وفاز قبل أيام فقط على اليمن بهدفين مقابل هدف واحد، بعد أن خسر بصعوبة الشهر الماضي أمام قطر بهدفين دون مقابل.

وكان المنتخب قد خسر أمام الكويت بهدفين مقابل هدف واحد في مباراته الودية الأخيرة قبل أن يطير إلى ماليزيا عبر الامارات، في رحلة شاقة قد تؤثر على مردود وعطاء اللاعبين.

وسبق للمنتخبين أن التقيا مرتين عام 2001 ضمن التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم في العام التالي، حيث فاز "الفدائي" في لقاء الذهاب الذي أقيم في هونغ كونغ بهدف نظيف، بينما فاز المنتخب الماليزي بصعوبة في مباراة الإياب في قطر بأربعة أهداف مقابل ثلاثة.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني