فيس كورة > أخبار

القدومي : الإرهاق والغيابات سبب خسارتنا أمام سنجل

  •  حجم الخط  

القدومي : الإرهاق والغيابات سبب خسارتنا أمام سنجل

 

قلقيلية – خالد عرباس – 25/3/2013 - عقب انتهاء مباراة افتتاح الموسم وتحت شعار " القدس لنا " والتي انتهت لصالح نادي سنجل كان لنا هذا اللقاء مع هذا اللاعب الخلوق المميز والكابتن من جيوس حسين القدومي والذي بدأ حديثه بأنه بارك الى نادي سنجل هذا الفوز. وأكد أن نادي شباب جيوس لم يكن موفقا في هذا اللقاء وكانت هناك أسباب رئيسية للخسارة عديدة ذكر منها الإرهاق الشديد الذي عانى منه اللاعبون وذلك لبعد المسافة ما بين محافظة قلقيلية ومحافظة الخليل مطالبا الإتحاد في مثل هذه الحالات أن يقوم بتوفير مبيت للفريق من اجل اخذ قسط جيد من الراحة وأضاف القدومي أيضا توفير حافلات لنقل المشجعين الى الصالة وذلك لوجود أهم عنصر وهو عشاق اللعبة من محافظة قلقيلية والتي كانت من المقرر أن تؤازر اللاعبين فيما لو كان موقع الصالة المباراة قريب والذين غابوا عن هذا اللقاء الهام والمنتظر، وأضاف أيضا أن من أسباب الخسارة غياب عناصر مهمة في الفريق وخص بالذكر اللاعبين التوأم محمد وعلي القدومي للإصابة .

المستوى الفني للمباراة:

أسهب القدومي حول المستوى الفني لكلا الفريقين فأكد انه مستوى جيد ومتقارب ولا يوجد فروق فنية بينهما وافتقاد للمسه الأولى عند بعض اللاعبين مما اثر كثيرا على نتيجة بعض الأشواط ، وان الاستفادة الكبيرة لكلا الفريقين هو زج عنصر الشباب في المباراة والاعتماد عليهم في معظم أشواط اللقاء الخمسة مما يؤكد ان الناديين لديهما النية للمنافسة طويلا على ألقاب الكرة الطائرة الفلسطينية.

وأضاف اللاعب القدومي أن لقاءات الفريقين دائما لها نكهة خاصة في التميز بالأداء وإمتاع الجماهير التي تتابعها. وأضاف القدومي أننا في نادي جيوس استخلصنا العبر من هذا اللقاء وسنعمل على تفادي جميع الأخطاء التي وقعنا بها خلال المباراة.

التحكيم:

أشاد القدومي بأداء الحكام الذين  قادوا اللقاء وخاصة الحكمان فتحي جمال وأزهر خطاطبة وحكام الرايات الذين تابعوا بشكل جيد المباراة ولمتكن هناك أي أخطاء تحكيمية بمعنى الكلمة سوى بعض الهفوات غير المقصودة والتي لم تؤثر على نتائج الأشواط الخمسة .مطالبا في الوقت نفسه آن يقوم الإتحاد بالبدء فورا بعقد ورش تحكيمية للقدامى والجدد واطلاع الحكام على ما هو جديد.

التنظيم وإدارة الحدث:

وبخصوص التنظيم وإدارة المباراة كانت بمستوى عالي وعكست صوره ايجابية عن اللعبة وتمني القدومي الاستمرار بهذا النهج وشكر رئيس وأعضاء اتحاد كرة الطائرة الفلسطيني على جهودهم في إخراج المباراة بأجمل صورها وشكر كذلك القائمين على صالة بلدية الخليل النموذجية والتي بالفعل صرح رياضي نتمنى أن يكون لمحافظة قلقيلية نصيبا منها في المستقبل القريب.

وأثنى القدومي كثيرا على تواجد عدد من أعضاء اتحاد الكرة الطائرة السابقين والذين تابعوا المباراة من داخل الصالة مما أثلج صدور اللاعبين على أن هناك أشخاص حريصون على هذه اللعبة. وكذلك أثنى على تواجد الرسمي والشعبي للحضور في هذا اللقاء المميز بين فريقين مميزين.

الإعلام:

شكر اللاعب حسين القدومي كافة وسائل الإعلام والتي من خلال الفترة الأخيرة كثفت اهتمامها بهذه اللعبة وخص بالذكر المكتوبة والمقروءة والمسموعة وكذلك البث المباشر للمباراة من خلال شاشة فضائية فلسطين ونوه القدومي بأن هناك خطأ وقع به الإعلام في مسمى المباراة حيث أن المباراة بين جيوس وسنجل هي مباراة افتتاح للموسم الرياضي 2013 وتحت شعار " القدس لنا " دعما منا لمدينة القدس من الهجمة الإحتلالية التي تتعرض إليها. وكون أن  نادي شباب جيوس قد حصل على بطولة السوبر بفوزه على نادي سنجل في صالة طولكرم وكان الفوز لصالح جيوس بنتيجة 3/1 في فترة الإتحاد السابق. وذكر القدومي أن فريقه قد حصد الألقاب في لعبة كرة الطائرة  بموسمين متتالين وانه سيواصل حصد البطولات في هذه اللعبة بجهود لاعبي جيوس وإدارتها وجماهيرها.

وأخيرا شكر القدومي الأستاذ خالد عرباس على اهتمامه المميز بلعبة كرة الطائرة وإخبارها .

تنويه

بخصوص مباراة سنجل وجيوس " القدس لنا " والتي جرت على صالة بلدية الخليل هي مباراة ودية تحضيرا للموسم الرياضي 2013 وليست مباراة السوبر حيث أقيمت هذه المباراة في فترة الإتحاد السابق ولذا اقتضي التنويه




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني