فيس كورة > أخبار

"الأقصى" و "أمواج" تُقيمان حفل تأبين للراحل الدكتور رمزي جابر

  •  حجم الخط  

"الأقصى" و "أمواج" تُقيمان حفل تأبين للراحل الدكتور رمزي جابر

 

أقامت جامعة الأقصى ومؤسسة إذاعة أمواج الرياضية حفلا مشتركا لتأبين الراحل الدكتور رمزي جابر أستاذ علم النفس الرياضي بجامعة الأقصى والذي وافته المنية قبل أقل من شهرين.

وأقيم الحفل في قاعة رشاد الشوا بمدينة غزة بحضور وزير الشباب والرياضة الدكتور محمد المدهون والدكتور سلاّم الأغا رئيس جامعة الأقصى، والرياضي الكبير رسمي جابر والد الراحل رمزي جابر، ووليد أيوب نائب رئيس اللجنة الأولمبية وعبد السلام هنية مدير عام مؤسسة أمواج وعدد كبير من الشخصيات الرياضية والأكاديمية والإعلامية.

وشهد الحفل العديد من الكلمات من مختلف المستويات صبت جميعها على الخسارة الكبيرة بفقدان الراحل رمزي جابر ككادر رياضي أكاديمي لعب دوراً في تطوير الحركة الرياضية من خلال أفكاره التي قدمها خلال مسيرته.

وعدد المتحدثون مناقب الفقيد وأكدوا على أهمية السير على ما خطه من خطط سواء فيما يتعلق بمشروع صناعة البطل الذي تبنته الوزارة أو كل ما يتعلق بتطوير الرياضة من خلال المجلس الاستشاري الرياضي.

ووجه الرياضي رسمي جابر الشكر لكل من شاركه الحزن والعزاء ولكل من حضر حفل التأبين، مُشيراً إلى أنه وبالرغم من حزنه لرحيل نجله إلا أنه يشعر بأنه ترك ما يمكن الاستفادة منه من علم.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني