فيس كورة > أخبار

السفارة الفلسطينية في كوالالمبور تحتفي بالفدائي بعد فوزه ودياً على ماليزيا

  •  حجم الخط  

السفارة الفلسطينية في كوالالمبور تحتفي بالفدائي بعد فوزه ودياً على ماليزيا

 

كوالالمبور – الموفد الإعلامي للإتحاد - احتفت مساء الأربعاء، السفارة الفلسطينية في كوالالمبور ببعثة المنتخب الفلسطيني لكرة القدم عند مغادرتها العاصمة الماليزية، وذلك بعد اللقاء الودي الذي جمع المنتخبين الفلسطيني والماليزي مساء أمس، على استاد دارول ماكمور في مدينة كوانتان، والذي انتهى بفوز مستحق للفدائي بنتيجة هدفين دون رد.

وقال السفير الفلسطيني في ماليزيا عبد العزيز أبو غوش لدى استقباله أعضاء المنتخب الفلسطيني على مأدبة غداء في بيته، إن لقاء الأمس هو تعريف لوجه آخر للشعب الفلسطيني، رغم الصعوبات والمعيقات اليومية التي يفرضها الاحتلال الإسرائيلي، مشيراً إلى أن المنتخب الفلسطيني أصبح قادراً على منافسة الدول المستقرة والمستقلة منذ سنوات في عدة مجالات، وهو ما ثبت في لعبة كرة القدم مؤخراً.

وأضاف أبو غوش أن فوز الأمس، يعتبر مؤشراً لدى الشعوب الأخرى من أجل التضامن مع الشعب الفلسطيني، الذي يستحق الوقوف بجانبه من أجل نيل حريته وإقامة دولته المستقل، شاكراً الإتحاد الفلسطيني لكرة القدم الذي أصبح شعاعاً من الإشعاعات التي تضيء مسيرة هذا الشعب الصامد.

هذا وكان السكرتير الأول لدى السفارة الفلسطينية د.أحمد ميتاني قد رافق وفد المنتخب الفلسطيني منذ وصوله العاصمة الماليزية وحتى موعد مغادرته في مطار كوالالمبور الدولي.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني