فيس كورة > أخبار

زقوت : الروح القتالية كلمة سر الفوز على "النشامى"

  •  حجم الخط  

زقوت : الروح القتالية كلمة سر الفوز على "النشامى"

 

غزة / أسامة أبوعيطة (صحيفة فلسطين) 27/3/2013 - أكَّد عاهد زقوت مدرب الشجاعية أنَّ عودة الروح القتالية والتي يتميز بها لاعبوه هي السبب الأكبر في عودتهم إلى مستواهم الحقيقي والمعهود, وأنَّ النزول إلى أرض الميدان للعب من أجل الفوز ولا شيء غيره منح اللاعبين دافعاً كبيراً.

جاءت تصريحاته بعد تحقيق الفوز على شباب خانيونس بثلاثة أهداف لواحد, ضمن الجولة الـ(14) من بطولة الدوري الممتاز.

وقال زقوت بعد انتهاء اللقاء مباشرةً :"عودة الروح هي التي أدت إلى الفوز, خاصةً أنه جاء على حساب شباب خانيونس, حامل اللقب والمرشح للحفاظ عليه, وهذا سيمنح الفريق بأكمله دافعاً قوياً للاستمرار في تقديم الأداء القوي, والظهور بالمستوى الذي يأمله الجميع من اللاعبين".

وأضاف :" غيَّرنا في هذا اللقاء بعض الأمور الفنية داخل الملعب, ولدينا لاعبون يمتلكون إمكانيات كبيرة تم استثمارها على أكمل وجه, فعوضنا اليوم غياب ماجد حرارة في وسط الميدان, وحلَّ مكانه قائد الفريق صائب جندية, والذي أدَّى الدور بإتقانٍ كبير, وتم الاستفادة من خبرته الكبيرة داخل الملعب, وحسب متطلبات المباراة, فبعد تقدمنا بهدفين تم رجوع صائب لموقعه لتأمين خط الدفاع, وطبعاً أدى الدورين على أكمل وجه, لقد كان رمَّانة الميزان".

وأضاف زقوت بعد الفوز بثلاثية :"نمتلك في المقدمة الهداف المميَّز علاء عطيَّة, لقد بذل مجهوداً كبيراً في اللقاء, وتوَّج مجهوده الوافر بإحراز هدفين, لقد عاد علاء بقوة".

وحول إمكانية العودة للمنافسة على اللقب قال زقوت :" المنافسة طموح لجميع الفرق المشاركة في الدوري, مرحلياً نسعى لاقتحام المربع الذهبي والعمل على الارتقاء في الترتيب, واللعب من أجل البطولة حقّ مشروع للجميع".




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني