فيس كورة > أخبار

عطا الله: "البحرية" يدفع ثمن أخطاء قِلّة من الجماهير

  •  حجم الخط  

عطا الله: "البحرية" يدفع ثمن أخطاء قِلّة من الجماهير

 

غزة (صحيفة فلسطين) 27/3/2013 - وجّه بشير عطاالله مدرب الشاطئ لومه لمن وصفهم بـ"قِلة" من جماهير النادي، بسبب تأثيرهم السلبي على الفريق خلال الفترة الماضية، والتسبب في النتائج غير المرضية، سواء بسبب الشغب الذي أدى لنقل بعض المباريات البيتية إلى ملاعب أخرى، أو مهاجمة بعض اللاعبين خلال المباريات.

وقال عطا الله لـ"فلسطين" إن بعض المشجعين يأخذهم الحماس وحب النادي إلى ارتكاب أخطاء قاتلة يدفع فريق كرة القدم ثمنها غالياً، مشيراً إلى أن خوض الفريق بعض مبارياته الأخيرة خارج ملعبه تطبيقاً لعقوبات اتحاد الكرة، أضر كثيراً بالفريق وحرمه من تحقيق الفوز.

وأضاف:" الشاطئ في الوقت الحالي يحتاج إلى الثقة فقط، وهي ستأتي من خوض المباريات في ملعبنا وأمام جمهورنا، بينما اللعب بعيداً يفقدنا سلاحاً هاماً، ويُكسب في المقابل منافسينا نقاطاً إضافية على حسابنا".

وأشار مدرب الشاطئ إلى أن هتاف بعض المشجعين خلال المباراة الأخيرة أمام جماعي رفح ضد الحارس أحمد أبو سليمان بدون مبرر أدى لتوتره وخروجه عن تركيزه، وبالتالي تلقت شباكه ثلاثة أهداف، كلّفتنا النقاط الثلاث".

وشدد عطا الله على الدور الهام لجماهير الشاطئ، لكن شريطة الالتزام بتشجيع وتحفيز اللاعبين والابتعاد عن الأدوار السلبية، متمنياً من الجميع خلال الفترة القادمة الالتفاف حول الفريق ودعمه بكل قوة، وخصوصاً الجماهير الوفية والمحبة للنادي.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني