فيس كورة > أخبار

تخريج أول دورة للمستوى(C) للمدربات بالتعاون مع الاتحاد الاسيوي

  •  حجم الخط  

تخريج أول دورة للمستوى(C) للمدربات بالتعاون مع الاتحاد الاسيوي

 

الرام – دائرة الاعلام بالاتحاد - انهى الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، ظهر اليوم، اول دورة تدريبية للمستوى الثالث(C) بالتعاون مع الاتحاد الاسيوي لكرة القدم، بمشاركة 19 مدربة، باشراف المحاضرة الدولية الاسترالية كوني سليبي.

واقام الاتحاد حفل تخريج للدورة على استاد فيصل الحسيني، بحضور اللواء جبريل الرجوب، رئيس اللجنة الاولمبية الفلسطينية، رئيس اتحاد كرة القدم.

واشاد الرجوب بالدور الفاعل للمرأة في مختلف المجالات في المجتمع الفلسطيني خصوصا الجانب الرياضي، الذي شهد الجانب النسوي فيه تطورا غير مسبوق.

وشدد على اهمية دور المرأة في المساهمة الفعالة في تطوير الكرة الفلسطينية، معتبرا ان تخريج اول دورة للمدربات بهذا الحجم سيكون له اثر ايجابي كبير سواء محليا او اقليميا.

ودعا الرجوب، المدربات المشاركات بالدورة، الى بذل كل جهودهن للاستفادة من المحاضرات الدوليات في مجال التدريب، والعمل بشكل جماعي من اجل تحقيق الفائدة المرجوة من تلك الدورات.

واشاد بحجم الاهتمام الذي يوليه الاتحاد الاسيوي لكرة القدم في المساهمة الفعالة بتطوير الكرة النسوية الفلسطينية، الذي تجلى بارسال احد اهم الخبيرات في مجال الكرة النسوية في العالم للاشراف على الدورة الحالية.

من جهتها اعتبرت المحاضرة سليبي، ان حجم الاصرار لدى المدربات المشاركات بالدورة يدلل على مدى التطور الحقيقي الملموس للكرة النسوية في فلسطين، مؤكدة ان ذلك ما كان ليكون لولا الجهود الجبارة من اتحاد الكرة ممثلا برئيسه اللواء الرجوب، الذي كان حازما في اعطاء تعليماته بتوفير كل ما يلزم لانجاح كل الدورات على مستوى الكرة النسوية التي اقيمت في فلسطين بالتعاون مع الاتحاد الاسيوي.

ودعت سليبي المشاركات بالدورة الى مواصلة العمل من اجل الاستفادة من كل الدروات التي اقيمت وستقام خلال الفترة القادمة.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني