فيس كورة > أخبار

مركز شباب الزمالك الفلسطيني يحتفي بأعضاء الجمعية العمومية

  •  حجم الخط  

مركز شباب الزمالك الفلسطيني يحتفي بأعضاء الجمعية العمومية

 

خان يونس / مصطفى جبر – 28/3/2013 - أحتفي مركز شباب الزمالك الفلسطيني بأعضاء الهيئة الإدارية له مساء الأربعاء في قاعة رويال بالاس بمدينة خان يونس برعاية شركة أبو صلاح للتجارة  , بحضور العديد من الشخصيات الرياضية والاعتبارية والمؤسسات الأهلية  يتقدمهم وليد محمد رئيس المركز الثقافي بالجالية المصرية وليد جماهير الزمالك في المحافظة , وذلك لتسليم بطاقات العضويات على الأعضاء والذين بلغ عددهم في المرحلة الأول لأكثر من 150 عضو .

وتخلل الحفل العديد من الفقرات الثقافية والأناشيد الوطنية وأناشيد مصرية خاصة بنادي الزمالك عبر الفنان فضل أبو نعمة والشاعرة الطفلة سلمى النجار .

وأستعرض عبد الله النجار في كلمة شباب مركز شباب الزمالك الفلسطيني انجازات المركز في الفترة السابقة والتي تضمنت العديد من فعاليات التكريم لابطال بطولة دوري غزة للدرجة الممتازة فريق شباب خان يونس لموسم 2010/2011 وتكريم فريق اتحاد خان يونس بطل "الفوتسال "لموسم 2011 والحصول على بطولة " وانتصرت غزة " , والمشاركة الخارجية لفريق كرة السلة إلي جمهورية مصر العربية والعديد من الأنشطة الداخلية والخارجية , مشيدا بالجهود الكبيرة التي يبذلها رئيس المركز أشرف الاسطل في هذه الانجارات .

وأشار النجار إلي أن مركز شباب الزمالك هو تاريخ طويل وليس وليد العام بعدما حصل على رخصة عمل من قبل وزارة الشباب والرياضة , مقدماً شكره وتقدير لوزيرها الدكتور محمد المدهون .

وبارك وليد محمد مدير المركز الثقافي في الجالية المصرية عمل مركز شباب الزمالك الفلسطيني على هذه الخطوة الكبيرة التي تدل على عمق العلاقة الفلسطينية المصرية , متمنيا أن يكون هذا الحدث بداية لتوصل وتوطيد العلاقات بين الشعبين على صعيد كافة المجالات .

وفي مكالمة هاتفية تمنى علاء مقلد مدير عام نادي الزمالك زيارة غزة والتي اعتبره حلم يراوده من زمن بعدما شعر بمدي الحب الكبير لناديه في قلوب كل فلسطيني , كما أبدى مقلد سعادته بمركز شباب الزمالك الفلسطيني , مشيراً إلي ان ناديه سيقدم كل التسهيلات للمركز من خلال تجهيز عضويات لمجلس إدارته لدخول وخروج النادي والالتقاء بكافة المعنيين .

وتحدث الدكتور أحمد الاسطل الرئيس الفخري لمركز شباب الزمالك من العاصمة البريطانية " لندن " عن العلاقة الخاصة التي تميز الشعب المصري والفلسطيني وحب نادي الزمالك والتي لا يمكن وصفها مهما كُتب وتحدث عنها , مشيراً إلي ان هذه العلاقة ممتدة لأكثر من "35" عام , لافتاً إلي ان هذا الحفل هو ترجمة وسبيل واضح على سبل التواصل الاجتماعي ومبادئ حب الوطن .

وأكد د. الاسطل إلي ان مجلس إدارة مركز شباب الزمالك الفلسطيني لا يؤمن الا بالعمل والجهد من أجل الوصول إلي الهدف الذي يسعى إليه , مشيراً إلي أن المركز يمتلك الجماهير ومن يستند على الجماهير لا يخسر أبداً , مؤكداً إلي أن رابطة الزمالك ومركز شباب الزمالك هما وجهان لعملة وأنه داعماً له في كافة نشاطاته , مقدماً شكره وتقديره لكل من ساهم في انجاح هذا الحفل .

وفي نهاية الحفل أستعرض حسين البيطار المدير التنفيذي للمركز ميزات بطاقة عضوية المركز والتسهيلات الكبيرة التي سيتلقاها حاملو هذه البطاقة , كما قدم شكره وتقديره لشركة أبو صلاح للتجارة لرعايتها الحفل ودعمها للمركز .

وكرم مركز شباب الزمالك الفلسطيني وزارة الشباب والرياضة والفنان فضل أبو نعمة والطفلة الشاعرة سلمي النجار والأسير المحرر رجاء الكرمي وشركة أبو صلاح للتجارة , بالإضافة إلي توزيع البطاقات على أعضاء الجمعية العمومية.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني