فيس كورة > أخبار

ريال مدريد ينفي مساعدة مورينيو لباريس سان جيرمان

  •  حجم الخط  

ريال مدريد ينفي مساعدة مورينيو لباريس سان جيرمان

 

نفى آيتور كارانكا المدرب المساعد لنادي ريال مدريد الأسباني لكرة القدم الشائعات التي أثيرت اليوم الجمعة عن أن البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني للفريق يقدم مساعدة إرشادية لباريس سان جيرمان الفرنسي ، من أجل تحقيق الفوز على برشلونة في مواجهتهما المرتقبة في دوري أبطال أوروبا.

وعندما سئل كارانكا في مؤتمر صحفي عما أثارته صحيفة "ليكيب" الفرنسية الرياضية اليوم ، أجاب بإيجاز وصرامة "إنه سخف.. السؤال التالي".

كانت صحيفة "ليكيب" الفرنسية الرياضية قد أفادت اليوم الجمعة بأن مورينيو قد أرسل شريطا مصورا إلى فريق باريس سان جيرمان يتضمن العديد من المفاتيح التي قد تساعده لتحقيق الفوز على برشلونة الأسباني.

ومن المقرر أن يحل برشلونة ضيفا على باريس سان جيرمان يوم الثلاثاء المقبل في جولة ذهاب دور الثمانية ، التي يستقبل فيها ريال مدريد الأربعاء فريق جالطة سراي.

وأوضحت الصحيفة الفرنسية ، قبل خمسة أيام من المواجهة المرتقبة ، "أرسل مورينيو شريطا مصورا للفريق الباريسي يتضمن مقتطفات من آخر انتصارين لفريقه (ريال مدريد) على برشلونة".

وأضافت الصحيفة "يصف المدرب البرتغالي في ذلك الشريط أهم نقاط الضعف في طريقة لعب برشلونة. وهو يعرف جيدا ما الذي يتحدث عنه بعد أن خسر مباراة وحيدة في آخر ثماني مواجهات من الكلاسيكو".

وتتكهن وسائل الإعلام الأسبانية في الآونة الأخيرة بأن مورينيو ، الذي يرتبط بعلاقة متوترة ببرشلونة ، قد يوقع عقدا لتدريب باريس سان جيرمان عندما ينتهي مشواره مع ريال مدريد.

وأكدت "ليكيب" أن علاقة مورينيو جيدة بكل من الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لباريس سان جيرمان ، والبرازيلي ليوناردو مديره الرياضي ، والقطري ناصر الخليفي رئيس النادي.


 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني