فيس كورة > أخبار

الدوري الممتاز : "الزعيم" في الطريق إلى القمة

  •  حجم الخط  

الدوري الممتاز : "الزعيم" في الطريق إلى القمة

 

غزة (فيس كووورة) 29/3/2013 – واصل فريق شباب رفح تقدمه إلى مُقدمة جدول ترتيب فرق الدوري الممتاز بعد تحقيقه فوز مهماً على مُضيفه المشتل بثلاثية نظيفة منحته المركز الثالث مؤقتاً في افتتاح منافسات الجولة 15 لبطولة الدوري الممتاز.

وبهذا الفوز يكون "الزعيم" قد رفع رصيده إلى (26) نقطة بفارق (3) نقاط عن المتصدر ونقطة واحدة خلف صاحب المركز الثاني مع الأخذ بعين الاعتبار أنه لعب مباراة زيادة عنهما.

الشوط الأول انتهى بالتعادل بسبب فقدان فريق الشباب التركيز في استثمار الفرص التي سنحت له وشاركه في إضاعتها مُستضيفه المشتل، ولكن الشوط الثاني كان شوط الحسم بالنسبة للزعيم.

فقد تمكن الفريسق من إحراز 3 أهداف افتتحها محمد أبو دان في الدقيقة (53) بعد تمريرة من محمد الرخاوي الذي تمكن من إضافة الهدف الثاني في الدقيقة (61)، قبل أن يتمكن العائد للفريق، راجي عاشور من تسجيل هدف الأمان الثالث في الدقيقة (87)، لتنتهي المباراة بفوز كبير للشباب بثلاثة أهداف.ك

قاد المباراة طاقم حُكام مكون من محمود الجيش، حسام الحرازين ومحمود الصواب، وسامح القصاص رابعاً.

تشكيلة الفريقين:

المشتل: محمد الشرباصي، أحمد البدرساوي (خالد النجار "56")، محمد الأشرم، محمد أبو ريا، مصطفى الداعور، سامح حتحت، محمد الغزالي، حسين كنعان، أحمد ميط، إسلام عوض (محمود حنونة "70"), قصي محمود.

شباب رفح: عبد الله شقفة، عبد الله سلامة، حسن موسى، يوسف أبو زيد، إبراهيم العمور (إيهاب أبو جزر "46") بسام قشطة، راجي عاشور، خليل جربوع، يحيى الرخاوي (أحمد عبد الهادي "46") محمد أبو دان، محمد الرخاوي (وليد أبو دان "87").




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني