فيس كورة > أخبار

الدوري الممتاز : "البرتقالي" يُعكر مياه "البحرية"

  •  حجم الخط  

الدوري الممتاز : "البرتقالي" يُعكر مياه "البحرية"

 

رفح (فيس كووورة) 29/3/2013 – حقق اتحاد خانيونس فوزاً مهماً في مسيرته في افتتاح الجولة 15 لبطولة الدوري الممتاز وذلك على حساب مُضيفه الشاطئ بثلاثة أهداف نظيفة.

وبهذا الفوز يكون "البرتقالي" قد حقق أمرين، الأول استعادة ثقته بتفسه بعودة مدربه جمال الحولي، والثاني الحفاظ على حظوظه في البقاء في المربع الذهبي، ولكنه عكر مياه "البرحية" الذي كان بأمس الحاجة للفوز للابتعاد عن شبح الهبوط.

وبهذا الفوز الكبير يرفع الاتحاد رصيده من النقاط إلى (24) نقطة, وتجمد رصيد الشاطئ عند (11) نقطة لتزداد مهمته تعقيداً في الوقت الذي يسعى فيه للبحث عن طوق النجاة للهروب من شبح الهبوط.

وكان لعودة المدرب جمال الحولي دور كبير في تحفيز لاعبي "البرتقالي" على تحقيق الفوز فكاد عيد العكاوي أن يفتتح التشجيل ولكن حارس الشاطئ محمد مطر حال دون ذلك (16), في الوقت الذي تصدى فيه حارس البرتقالي إبيراهيم البدرساوي لمحاولة أدهم المقادمة (25)، فيما طالب لاعبو البحرية بركلة جزاء بسبب لمسة الكرة ليد أحخد المدافعين داخل منطقة الجزاء، ولكن الحكم أشار باستمرار اللعب، فيما تمكن عيد العكاوي من وضع حد للفرص الضائعة بتسجيله الهدف الأول

(32)، قبل ربع ساعة على إضافة زميله طارق العايدي الهدف الثاني للاتحاد (45), لينتهي الشوط الأول بتقدم اتحاد خانيونس بهدفين دون رد للشاطئ.

حاول الشاطئ العودة للمباراة في الشوط الثاني ولكن الاتحاد ضرب تلك المحاولات والأحلام بالهدف الثالث عن طريق البديل أحمد العكاوي الذي استثمر تمريرة شقيقه وهز شباك الشاطئ (61), فيما حال حارس الشاطئ محمد مطر دون نجاح عمر أبو شقرة، لتنتهي المباراة بفوز اتحاد خانيونس 3/0.

تشكيلة الفريقين

الشاطئ: محمد مطر, حمادة شبير (إنذار أصفر 45), شادي أبو أحمد, زياد التلمس, أيمن الهندي (أكرم الهديدي 46), أدهم المقادمة (إنذار أصفر45), محمود الريفي (محمد الباز 84), محمد السدودي (إنذار أصفر 43), أحمد الدباس, حازم الوزير (محمد أبو زيد 84), علاء عبد العال.

اتحاد خانيونس: إبراهيم البدرساوي, نبيل صيدم, حازم البيوك, محمد عاشور, محمد صيدم (أحمد العكاوي 46), محمد قشطة, عيد العكاوي, طارق العايدي (منيب أبو شقرة 88), عمر أبو شقرة (إسلام أبو عريضة 60) أنور عمران, هيثم النجار.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني