فيس كورة > أخبار

"رونالدو" و"مورينيو" أكثر تأثيراً من "ميسي" و"غوارديولا"

  •  حجم الخط  

"رونالدو" و"مورينيو" أكثر تأثيراً من "ميسي" و"غوارديولا"

 

أصدرت مجلة "AskMen" -المتخصصة بإصدار قائمة الرجال الـ 49 الاكثر تأثيراً ونفوذاً في العالم- قائمتها الخاصة بعام 2011 ، هذا القائمة اذا ما خخصنا بإدخال ريال مدريد وبرشلونة فيها فسنرى ان نجم ريال مدريد الاول كريستيانو رونالدو يتفوق على نظيره في برشلونة ليونيل ميسي ، ومدرب ريال مدريد جوزيه مورينيو يتفوق على نظيره في برشلونة جوزيب غوارديولا .

 

هذه القائمة والتي تصدرها الامير ويليام وريث العرش في انجلترا جاء فيها رونالدو ثالثاً كثالث اكثر رجل تأثيراً في العالم ، وراء الموسيقي الشهير دافيد غويتا ، ارقام رونالدو في الموسم الماضي وابهاره للكل هي من شفت له التواجد في هذا المركز حيث سجل 53 هدفاً في 54 لقاء وكان بشكل دائم مصدر الاهتمام والجذب من قبل الجماهير على الرغم من تصريحاته المثيرة كقول انه مكروه بسبب ان وسيم وغني ومميز .

 

رونالدو ايضاً يعتبر اغلى لاعب في تاريخ كرة القدم في صفقة انتقاله الشهيرة من مانشستر يونايتد لريال مدريد وبلغ متوسط اهدافه 0.98 هدفاً في المباراة ! وهو واجهة اعلانية لكبار الشركات العالمية مثل شركات : ارماني ونايك وكوكاكولا وبيبي ومجالات اخرى .

 

وبالحديث عن رجال ريال مدريد ايضاً فقد تجاوز مورينيو جاذبية نظيره في المجال الرياضي غوارديولا حيث جاء الاول في المركز 25 بينما جاء غوارديولا في المركز 35.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني