فيس كورة > أخبار

الدوري الممتاز : التعادل يُنكد على الجماعي و"العميد"

  •  حجم الخط  

الدوري الممتاز : التعادل يُنكد على الجماعي و"العميد"

 

رفح (فيس كووورة) 30/3/2013 – وضع التعادل الإيجابي الذي انتهى عليه لقاء  جماعي رفح وغزة الرياضي في حالة من النكد، فالجماعي وعلى الرغم من أن النقطة كانت أفضل من لا شيء، إلا أن التعادل لم يُبعده عن الخطر، فيما قلَّص نفس التعادل من آمال غزة الرياضي في التنافس على المربع الذهبي.

وبهذا الفوز يرفع الجماعي رصيد نقاطه إلى (11) نقطة في المركز الحادي عشر ويتفوق عليه الشاطئ في المركز العاشر صاحب نفس رصيد النقاط بفارق الأهداف, فيما رفع الرياضي رصيده إلى (19) وضعته في المركز السابع.

التعادل كان بمثابة الخسارة للجماعي صاحب الأرض بعدما أطاحت العارضة بهدف الفوز، فيما يُعتبر التعادل خسارة لغزة الرياضي الذي فقد معظم الأمل في احتلال مركز يليق بتاريخ وسمعة النادي.

وهدد العائد من الإصابة أنس الحلو شباك الجماعي مبكراً من تسديدة زاحفة مرت بجانب المرمى (1), وحول الحارس جابر أبو خاطر تسديدة مهند الطهرواي القوية إلى ركنية بصعوبة (5), واستغل لاعبو الجماعي التقدم الهجومي للرياضي ووضع حاتم نصار فريقه في المقدمة بعدما وضع الكرة المرتدة من يد الحارس في شباك الرياضي (12).

ولم تستمر فرحة الجماعي سوى خمس دقائق بعدما نجح أنس الحلو في تعديل النتيجة بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء أسكنها أقصى الزاوية اليمنى (17), وواصل الرياضي أفضليته في الضغط على مرمى الجماعي بحثاً عن تسجيل هدف التقدم وبدا واضحاً تعطش لاعبي الرياضي لهز الشباك, ليتقدم هاني المصدر للرياضي من تسديدة صاروخية للكرة من ركلة ثابتة احتسبها الحكم إثر ملامسة الكرة ليد حارس الجماعي خارج منطقة الجزاء (40), لينتهي الشوط الأول بتقدم الرياضي بهدفين مقابل هدف لجماعي رفح.

وأظهر الجماعي نوايا هجومية مع بداية الشوط الثاني في ظل تراجع مستوى الرياضي عن الشوط السابق, وتصدى حارس الرياضي لرأسية نصار(49), قبل أن يعدل نضال كُلاَّب النتيجة للجماعي من ركلة جزاء احتسبها الحكم إثر عرقلة لاعب الجماعي حسن البسيوني داخل صندوق الرياضي (52), وحاول المصدر تهديد مرمى الجماعي من خلال التسديد من خارج المنطقة, فيما شكلت هجمات الجماعي خطورة أكبر على مرمى الرياضي وكان قريباً من تحقيق الفوز لولا أن العارضة حرمت كُلاَّب من تسجيل الهدف الثالث بعدما راوغ مدافع الرياضي وانفرد بالحارس وسدد كرة قوية حولتها العارضة لخارج الملعب (84), لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

أدار اللقاء: رياض سعدات للساحة, وساعده إبراهيم الزعانين وخالد بدير وخالد أبو الخير رابعاً.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني