فيس كورة > أخبار

اتفاقية توأمة بين هلال غزة ونظيره التركي

  •  حجم الخط  

اتفاقية توأمة بين هلال غزة ونظيره التركي

 

غزة – مهند دلول ( الناطق الإعلامي للهلال) 31/3/2013 - وقع نادي الهلال الرياضي اتفاقية تعاون مع نادي الهلال الأخضر التركي, في سياق تطوير العلاقات الرياضية بين الشعبين الفلسطيني والتركي، في حفل أكد فيه الطرفان على إقامة علاقة توأمة تساهم في تبادل المعرفة والخبرات والمساعدات في المجالات الرياضية بمختلف ألعابها.

ووقع الاتفاقية من جانب هلال غزة, السيد عامر أبو رمضان رئيس النادي , والسيد حسن حسين تشاكمك ممثل نادي الهلال الأخضر التركي, بحضور عدد من الشخصيات والأعضاء وسط أجواء إيجابية سيطرت على الطرفين.

وأكد عامر أبو رمضان رئيس نادي الهلال الرياضي أن الاتفاقية تنص على تبادل الخبرات والمساعدة في تطوير الرياضة الفلسطينية عبر بوابة نادي الهلال الرياضي, مبدياً تفاؤله إزاء مستقبل مشرق للنادي على ضوء الاتفاقية وبنودها.

من جانبه قال حسن تشاكمك ممثل نادي الهلال الأخضر التركي أن ما يقدمه هلال غزة من خدمات رياضية أمر يثير الإعجاب, مركزاً على مدرسة كرة القدم وما تضمه من عناصر صغيرة ينتظرها مستقبل جيد في عالم كرة القدم.

جدير بالذكر أن توقيع الاتفاقية يأتي في إطار سعي هلال غزة للانفتاح على العالم الرياضي الخارجي, بحثاً عن تطوير قدراته في مجال كرة القدم وخاصة فيما يتعلق بالناشئين وتحقيق فرص احترافهم في الخارج.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني