فيس كورة > أخبار

الدوري الممتاز : خدمات رفح يعود إلى مكانه الطبيعي

  •  حجم الخط  

الدوري الممتاز : خدمات رفح يعود إلى مكانه الطبيعي

 

رفح /(فيس كووورة) 31/3/2013 – بعد أكثر من 11 جولة على فقدان السيرطة على القمة، عاد فريق الخدمات إلى مكانه الطبيعي مستعيداً قمكة الدوري الممتاز في جولته الـ15 بعد أن تخلى عنها في الجولة الرابعة، وذلك إثر فوزه المهم على الأهلي بهدف نظيف.

الفوز على الأهل لم يكن السلاح الوحيد الذي استعاد به خدمات رفح صدارة الترتيب ولو بفارق الأهداف عن الجمعية، ولكن شباب خانيونس حارب هو الآخر من أجل اتستعادة مكانته كحامل للقب، فحقق مبتغاه بالفوز على الجمعية ومنح الصدارة للخدمات من حيث لا يرغب.

الفوز على الأهلي أوصل الخدمات إلى النقطة (30) التي وضعته في صدارة الترتيب, فيما توقف رصيد الأهلي عند (14) نقطة في المركز الثامن.

بادر الخدمات للهجوم مستثمراً تحركات محمد القاضي، ولكن الطريق إلى مرمى الأهلي كانت مغلقة بفعل التكتل الدفاعي الذي اعتمده الكابتن غسان البلعاوي فتصعب الخدمات في اختراق حصون الأهلي.

الشوط الأول لم يُسفر إلا عن هدف واحد كان حصيلة المباراة بمجملها وحمل توقيع اللاعب محمود النيرب (35)، وفي الشوط الثاني حاول الأهلي التعديل ولكمنه لم يفلح رغم خطورة هجماته على مرمى عبد الحميد كلوب الذي تصدى لها جميعاً، فيما تصدى الحكم لمطالبتهم بركلة جزاء بداعي ملامسة الكرة ليد أحد مدافعي الخدمات، لينتهي اللقاء بفوز غالي لخدمات بهدف دون رد لضيفه الأهلي.

أدار اللقاء: محمود أبو مصطفى للساحة, وساعده أمجد لقان وأحمد شبير وعماد مرجان رابعاً.

تشكيلة الفريقين

خدمات رفح : عبد الحميد كلوب, أحمد البهداري, حسام الكرد, عيسى المزين, طلعت حجاج (أشرف السميري) جهاد أبو رياش, معتز النحال, محمود النيرب, محمد القاضي (إكرامي عرام), إبراهيم الحبيبي, محمد حجاج.

الأهلي: عماد أبو عبيدة, فادي البيوك, محمد الشيخ يوسف, محمد دهمان, حسن بدر (محمد قشطة), حسن هتهت, سعيد المصري ( بلال عساف), سامي الشريف, موسى البيوك (نبيل سمور), ماجد التتري.

تصريحات المدربين

كمال أبو عمير :" الأهلي أحكم إغلاق منطقة مرماه ولكننا اقتناصنا هدف الفوز, والأهم سيكون اللقاء المقبل أمام شباب رفح".

غسان البلعاوي "كنا نداً قوياً للخدمات وحاولنا تعديل النتيجة إلا أن الحظ لم يحالفنا ولكن القادم أفضل".




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني