فيس كورة > أخبار

الدوري الممتاز : النشامى يُعيد رسم الطريق إلى اللقب

  •  حجم الخط  

الدوري الممتاز : النشامى يُعيد رسم الطريق إلى اللقب

 

غزة  (فيس كووورة) 31/3/2013 – على ما يبدو أن فريق شباب خانيونس قد وضع معداته الثقيلة لإعادة رسم وتعبيد الطريق المؤدي إلى القب الدوري الممتاز الذي يحمله منذ الموسم الماضي، وذلك بعدما أطاح للمرة الثانية بالمتصدر الجمعية الإسلامية وسط خانيونس.

فقد تمكن النشامى من تحويل التأخر إلى تقدم وفوز بالمباراة ونقاطها وشحنتها المعنوية، فرفع رصيده إلى (27) نقطة في المركز الثالث بفارق نقاط مباراة واحدة عن المتصدرين في ختام لقاءات الجولة الـ 15 لبطولة الدوري الممتاز.

وانتظر شباب خانيونس الفوز من أجل رفع البصر على طريق جديدة صوب اللقب  وهي معركة تحتاج لمعدات وصبر ودعم رسمس وشعبي وهو ما تحقق في الموسم الماضي.

افتتح الجمعية التسجيل بهدف ذاتي أحرزه مدافع النشامى عبد المجيد يوسف بالخطأ في مرماه في الدقيقة (41) بعد عرضية غالب حسان, لينتهي الشوط الأول بتقد الجمعية الإسلامية بهدف نظيف.

نزل شباب خانيونس إلى الملعب مع بداية الشوط الثاني وسط شحنة من المعنويات من أجل استعادة السيطرة على ما فقده في الشوط الأول من أرض ومعنويات، واستثمر تحركات حسن حنيدق وحسن أبو حبيب وانطلاقات بركات, ولكن لم يتم تشكيل خطورة حقيقية على مرمى الحارس فادي جابر.

دفع الجمعية ثمن تراجعه المبالغ فيه, وأثمرت سيطرة النشامى عن هدف تعديل النتيجة (70) عبر رأسية المدافع محمد السميري (وطن), مُستفيداً من الركلة الحرة المباشرة الذي نفذها بدقة قائد الفريق حسن حنيدق.

استثمر الشباب الهدف وتمكن من مواصل الضغط فحصل على ركلة جزاء حملت شارة مساعد الحكم محمود أبو حصيرة بوافقه الحكم نادر الحجار وقام العائد جهاد عبد العال بالتنفيذ المتقن ليضع النشامى في المُقدمة بهدف الفوز الغالي.

قاد المباراة الحكم نادر الحجار, وساعده الدولي حسام الحرازين, محمود أبوحصيرة وسعيد عبد الوهاب رابعاً.

تشكيلة الفريقين

شباب خانيونس : حسين البطراوي, محمد السميري, جهاد عبد العال, حسن حنيدق, عبد المجيد يوسف, سعيد شبلاق (رفيق عاشور 46), محمد سلامة, خالد القوقا (عبد الرحمن الحاج 87), محمد أبو موسى, حسن أبوحبيب ومحمد بركات.

الجمعية الإسلامية : فادي جابر, محمد الديري, يحيى عزام, أحمد عميرة, محمد أبو حسنين, غالب حسان, هاني أبو ريالة, حازم قفة (حمزة حسونة 71), محمد سلامة (حمزة سلامة 59), محمد عبد الحميد موسى وفضل أبو ريالة (تامر عرام 77).




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني