فيس كورة > أخبار

جمعية القدامي : فعاليات ذكري الشهيد ياسر عرفات برعاية جوال

  •  حجم الخط  

جمعية القدامي : فعاليات ذكري الشهيد ياسر عرفات برعاية جوال

 

غزة – إياد الريس – 21/10/2011 - تستمر اجتماعات مجلس إدارة الجمعية الفلسطينية لقدامى الرياضيين بشأن التحضيرات لإنجاح الفعاليات الرياضية التي ستنظمها الجمعية إحياءاً للذكري السابعة للشهيد الرئيس القائد ياسر عرفات الرياضية ، والتي ستقام برعاية شركة جوال .

إلي ذلك احتضن نادي غزة الرياضي الاجتماع التحضيري لفعاليات رفع الأثقال والشطرنج ، وقد عقد الاجتماع بحضور عضو مجلس إدارة غزة الرياضي شكري سكيك وعن جمعية القدامي زياد أبو سمرة المشرف الرياضي وإياد الريس ، إلي جانب طلعت العجلة رئيس إتحاد رفع الأثقال وشريف ضاهر رئيس إتحاد لعبة الشطرنج ، التي سيستضيفها نادي غزة الرياضي بدءاً من يوم السبت الموافق 12/11 حتى الجمعة 18/11 الذي سيشهد فعاليات بطولة رفع الأثقال وحفل تتويج الفائزين من بطولتي الشطرنج ورفع الاثقال ، إلي جانب تكريم عدد من رياضيي وأبطال رفع الاثقال .

من جانبة رحب شكري سكيك بالحضور مثمناً الدور والمجهود الذي تقوم به الجمعية وإتحادي رفع الاثقال والشطرنج ، مؤكداً أن إمكانيات وملاعب ونادي غزة الرياضية تحت تصرف اللجنة المنظمة ، وقد ناقش الاجتماع كافة الترتيبات وكل جوانب الفعاليات والتنظيم واللجان الفنية والحكام وتوفير كل ما تتطلبه الفعاليات من أدوات وإحتياجات لوجستية .

ووضع زياد أبو سمرة الحضور بأهمية فعاليات هذه الذكري للقائد الرمز أبو عمار التي جرت العادة أن تنظم الجمعية عدة فعاليات بهذه الذكري ، لكن هذا العام تم توسيع هذه الفعاليات لتشمل ألعاب أخري حتى نشارك الجميع في إحيائها ، مشدداً علي أهمية أن يتحمل كل إتحاد المسؤلية الفنية عن فعالياته حتي تخرج الفعاليات بمستوي يليق بالقائد الرمز أبو عمار ، وختم بأن الجمعية ستوفر كل الامكانات والجوائز والدروع والميداليات وهدايا الحكام والبوستارات والتغطية الإعلامية المطلوبة وكل ما يلزم بصفتها الجهة واللجنة المنظمة العليا .

ولخص طلعت العجلة تصوره لفعاليات بطولة رفع الاثقال واللائحة الداخلي ، علي أن يقدمها مكتوبة في الاجتماع القادم وإرسال صورة عنها للأندية والمراكز التي ستشارك في البطولة موضحاً الفئات والأعمار والأوزان المشاركة ، شاملة أسماء لجنة الجيوري ولجن الحكام ولجنة البطولة واللجنة الفنية ولجنة الشكاوي وأسماء الأبطال الذين سيتم تكريمهم .

ومن جانبة شرح شريف ضاهر تصورة لبطولة الشطرنج التي ستكون للاعبين القدامي فوق 45 عاماً وستقام بالنظام السويسري من 6-7 جولات بواقع جولة كل يوم .

 وفي الختام  قدم الجميع شكرة وتقديره لشركة جوال الرائدة والراعية لفعاليات القائد الرمز ياسر عرفات ولمديرها العام المهندس يونس أبو سمرة.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني