فيس كورة > أخبار

الدرجة الأولى : التعادل سيد الموقف في لقاءي القمة والقاع

  •  حجم الخط  

دوري الدرجة الأولى

التعادل سيد الموقف في لقاءي القمة والقاع

الزيتون يُعرقل الهلال والتفاح يعود من بعيد

 

غزة/ أسامة أبو عيطة (صحيفة فلسطين) 1/4/2013 - أخَّر الهلال حسم بطاقة صعوده بعد أن فرض عليه الزيتون التعادل السلبي في المباراة التي جمعتهما أمس على ملعب اليرموك, ضمن الأسبوع (17) من دوري الدرجة الأولى, ورغم التعادل حافظ الهلال على صدارته برصيد (40) نقطة, فيما رفع الزيتون رصيده إلى (27) نقطة في المركز السابع.

بدأ الشوط الأول بأفضلية نسبية للهلال, وحاول حربي السويركي عبر تصويبة قوية ولكن مؤمن أبو خاطر حارس الزيتون حولها إلى ركنية.

وانحصر اللعب في منتصف الملعب, وغابت الفرص الحقيقية, باستثناء تصويبة قوية للهلال عبر أحمد المدهون تألق في إمساكها أبو خاطر حارس الزيتون, لينتهي الشوط بالتعادل دون أهداف.

لم يختلف الحال كثيراً مع بداية الشوط الثاني, وحاول الهلال إحراز هدف يمنحه نقاط المباراة كاملة, وتهيَّأت كرة على طبق من ذهب للمهاجم المدهون, ولكنه أهدر الكرة بكل غرابة.

ودخل الزيتون أجواء المباراة, وحاول محمد صيام خطف هدف مفاجئ للزيتون عبر مهاجمه محمد صيام, ولكن تصويبته القوية جاورت القائم, رد عليها الهلال عبر رأسية ميسرة البواب التي علت العارضة, لتنتهي أحداث الشوط الثاني واللقاء بالتعادل السلبي.

قاد اللقاء الحكم أمين عويص, وساعده الدولي محمد الشيخ خليل, إبراهيم الزعانين ورياض سعدات رابعاً.

التفاح (1/1) خدمات البريج

وفي المباراة الثانية، لم تنفع التفاح نتيجة التعادل الإيجابي بهدف مع مضيفه على ملعب الدرة خدمات البريج, ليبقى بذلك يعاني في المركز الأخير برصيد (7) نقاط, والبريج برصيد (21) في المركز التاسع.

ودخل الفريقان وأعينهما على نقاط المباراة كاملة, إلَّا أن مساعيهما لم تفلح بذلك, وتقدم البريج عن طريق رامي الطريفي (75) وعدل التفاح عن طريق عبد المعطي غزال (83).

قاد اللقاء الحكم أشرف زملط, وساعده إياد أبو عبيد, سفيان السبع وفايز عمران.

مباراة اليوم

وتُختتم اليوم مباريات الجولة بإقامة مباراة واحدة تجمع خدمات المغازي مع أهلي النصيرات على ملعب الشهيد محمد الدرة في المنطقة الوسطى.

ويطمح المغازي لتحقيق الفوز والصعود من المركز الخامس إلى الرابع في جدول الدوري، حيث يملك حالياً 26 نقطة، وما زال محتفظاً ببعض الأمل في العودة للدوري الممتاز.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني