فيس كورة > أخبار

"الجمعية" تشكو حُكام مواجهة "النشامى" لاتحاد الكرة

  •  حجم الخط  

"الجمعية" تشكو حُكام مواجهة "النشامى" لاتحاد الكرة

 

غزة / مؤمن الكحلوت (صحيفة فلسطين) 1/4/2013 - طالب مجلس إدارة نادي الجمعية الإسلامية، اتحاد كرة القدم بإقالة لجنة الحكام التابعة له بسبب الأخطاء التى ارتكبها حُكامها خلال المباريات الماضية.

جاء ذلك خلال شكوى رسمية تقدم بها النادي للاتحاد معترضا فيها على الأداء التحكيمي خلال مباراة الفريق الأخيرة أمام شباب خانيونس فى الجولة الخامسة عشرة لدوري "جوال" الممتاز.

وقال جمال أبو حشيش رئيس مجلس إدارة الجمعية :" لا يُعقل أن يتم تعيين حكم (نادر الحجار) كان لاعباً في فريق (خدمات رفح) يُنافس الجمعية على الصدارة, ولا يُعقل السكوت على تراكم الأخطاء التحكيمية أسبوعاً تلو الآخر, مسترجعا طرد لاعب الفريق غير المستحق في الأسبوع قبل الماضي للاعب الفريق سامي سالم.

وأشار أبو حشيش إلى أن الحكم نادر الحجار تغاضى عن طرد اللاعب محمد السميري بعدما خرج من الملعب بدون إذنه، مؤكداً على أن الحكم المساعد أبلغ الحجار بذلك لا سيما وأن السميري كان يحمل بطاقة صفراء.

واستغرب أبو حشيش من عدم إقامة ورشة عمل للحكام لتفادي الأخطاء رغم مرور خمسة أسابيع على مرحلة الاياب, واكتفت اللجنة بورشة عمل واحدة خلال الاستراحة بين المرحلتين, وهو أمر يثير الاستغراب.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني