فيس كورة > أخبار

دوري الأبطال : "ريال مدريد" يستقبل "غلطة سراي" في "البرنابيو"

  •  حجم الخط  

اليوم في ذهاب دور الـ 8 لدوري أبطال أوروبا

"ريال مدريد" يستقبل "غلطة سراي" في "البرنابيو"

 

يبحث ريال مدريد الاسباني حامل اللقب تسع مرات عن تحقيق فوز مطمئن قبل رحلة اسطنبول، عندما يستقبل غلطة سراي التركي اليوم في ذهاب الدور ربع النهائي من مسابقة دوري ابطال اوروبا لكرة القدم.

وقدمت قرعة ربع النهائي خدمة كبيرة لريال عندما اوقعته مع غلطة سراي، في ظل المواجهتين الشرستين بين بايرن ميونيخ الالماني ويوفنتوس الايطالي من جهة وبرشلونة الاسباني وباريس سان جرمان الفرنسي من جهة اخرى.

مدرب ريال البرتغالي جوزيه مورينيو، الباحث عن لقب ثالث بعد تتويجه مع بورتو البرتغالي عام 2004 وانتر ميلان الايطالي عام 2010، وجه رسالة مبكرة بضرورة الفوز على ملعب "سانتياغو برنابيو" قبل الانتقال الى المدينة الواقعة بين قارتي آسيا وأوروبا، مع إدراكه أن غلطة سراي عزز صفوفه بمجموعة من النجوم على رأسهم المهاجم العاجي ديدييه دروغبا ولاعب الوسط ويسلي سنايدر المتوجين سابقا باللقب القاري: "ستكون المواجهة صعبة، لكن علينا محاولة نتيجة ايجابية في مباراة الذهاب، ما لم نفلح فيه امام مانشستر يونايتد"، مذكرا بالتعادل مع الفريق الانكليزي 1/1 قبل ان يحقق فوزا لافتا 2/1 خارج ارضه في الدور السابق.

وستكون المواجهة مميزة لدروغبا وسنايدر بعدما اشرف عليهما مورينيو سابقا في تشلسي الانجليزي وانتر ميلان الايطالي على التوالي.

وهذه المرة الاولى التي يبلغ فيها الفريق التركي ربع النهائي منذ 2001.

وفي اول ظهور له في المسابقة القارية الاولى، يخوض ملقة الدور ربع النهائي امام بوروسيا دورتموند حامل لقب 1997 والدوري الالماني في الموسمين الاخيرين، وسيكون ملعبه "لا روساليدا" مسرحا لمباراة الذهاب اليوم.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني