فيس كورة > أخبار

الإعلان عن القائمة النهائية لـ"فدائي الشواطئ" غرب آسيا بإيران

  •  حجم الخط  

الإعلان عن القائمة النهائية لـ"فدائي الشواطئ" غرب آسيا بإيران

 

غزة (صحيفة فلسطين) 4/4/2013 - وزعت لجنة المنتخبات التابعة لاتحاد كرة القدم القائمة النهائية لمنتخب كرة القدم الشاطئية المُشارك في دورة ألعاب غرب آسيا الأولى للكرة الشاطئية المُقررة في العاصمة الإيرانية طهران خلال الفترة من الأول وحتى الخامس من شهر مايو القادم.

وضمت القائمة كل من : فادى جابر، سامي سالم (الجمعية الإسلامية)، علاء عطية، حسام وادي (اتحاد الشجاعية)، أحمد الشاعر (اتحاد خانيونس)، ميسرة البواب (الهلال)، محمد السدودى (الشاطئ)، محمد دهمان (الأهلي)، محمد القاضي (خدمات رفح)، محمد الهور (خدمات النصيرات).

وسيقود المنتخب الوطني في البطولة الكابتن عماد هالشم الذي تولى المهمة منذ تشكيل المنتخب قبل ثلاثة أعوام، حيث يخوض المنتخب البطولة إلى جانب منتخبات إيران وقطر والبحرين ولبنان وسلطنة عمان.

من جانبه أكد فتحي أبو العلا، نائب رئيس لجنة المنتخبات على المنتخب سيصل إلى طهران في 29 إبريل الجاري، فيما تُسحب قُرعة البطولة في اليوم التالي والتي سيحضرها رئيس الوفد عضو الاتحاد يوسف صرصور.

وفيما يتعلق بنظام البطولة، فقد أكد أبو العلا على أن الفرق الستة ستوزع على مجموعتين، بحيث يتأهل أول وثاني كل مجموعة إلى المربع الذهبي.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني