فيس كورة > أخبار

اتحاد الدراجات الهوائية يختتم مشاركته في اجتماع عمومية الاتحاد العربي بالقاهرة

  •  حجم الخط  

اتحاد الدراجات الهوائية يختتم مشاركته في اجتماع عمومية الاتحاد العربي بالقاهرة

 

غزة / محمد حجاج

اختتم الاتحاد الفلسطيني للدراجات الهوائية مؤخرا مشاركته في الاجتماع غير العادي للجمعية العمومية للاتحاد العربي للعبة,والذي اختتمت أعماله مؤخرا بمقر اللجنة الاولمبية المصرية بالقاهرة  خلال الفترة من 26/29 من مارس الماضي.

وقد مثل الاتحاد الفلسطيني في الاجتماعات أمين السر بالاتحاد كارم العطار بناء على الدعوة الموجهة للاتحاد وبتكليف منن اللجنة الاولمبية الفلسطينية.

وقال العطار عقب عودته إلى غزة ""إن اجتماع الجمعية العمومية للاتحاد العربي ناقش عددا من الشئون الخاصة بلعبة الدراجات في الوطن العربي بالإضافة إلى تعديل بعض مواد النظام الأساسي من لوائح الاتحاد الناظمة لعمله".

وتحدث العطار خلال الاجتماعات عن هموم رياضة الدراجات في فلسطين, مناشدا الاتحاد العربي والاتحادات الأهلية العربية مساعدة الدراجين الفلسطينيين,وإكسابهم الخبرة من خلال المشاركات المختلفة.

وتابع أنه"اتفق مع الاتحاد المصري للدراجات على استضافة عدد من المدربين والحكام من فلسطين في الدورات التي ينظمها الاتحاد ,كما التقى العطار مع الشيخ فيصل القاسمي رئيس الاتحاد العربي حيث وعد الأخير بتقديم كل ما أمكن للارتقاء برياضة الدراجات في فلسطين".

من جهة أخرى تلقى الاتحاد دعوة من الاتحاد العربي للدراجات للمشاركة في اجتماعات الجمعية العمومية العادي للاتحاد العربي المقرر انعقادها في العاصمة المغربية الرباط بعد منتصف شهر ابريل الجاري,ويعكف الاتحاد الفلسطيني حاليا على مراسلة الجهات المختصة من اجل ترتيب مشاركتهم؛ حيث تقرر أن يمثل فلسطين فيها رئيس الاتحاد زكي أبو عميرة وأمين السر كارم العطار.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني