فيس كورة > أخبار

سحب قرعة دوري "جوال" لكرة السلة

  •  حجم الخط  

بمشاركة 10 اندية

سحب قرعة دوري "جوال" لكرة السلة

 

رام الله -  وجدي الجعفري - سحب الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة، يوم الثلاثاء، قرعة دوري "جوال" للدرجة الممتازة  للمحافظات الشمالية للموسم 2013-2014، بمشاركة 10 أندية برعاية حصرية من شركة "جوال".

ويواجه أرثوذكسي ثقافي بيت ساحور نظيره  أرثوذكسي بيت جالا  بلقاء الافتتاح الذي سيجري في صالة العمل الكاثوليكي وسيحدد موعده الاتحاد خلال الايام المقبلة.

وجرت القرعة بحضور رئيس الاتحاد خضر ذياب، وأمين السر عزيز طينه، ورئيس لجنة المسابقات محمد زيادة، ومدير الرعايات الرياضية في "جوال" معتز حامد، ورئيس لجنة الحكام المركزية ناصر البدرساوي، وممثلين عن الاندية المشاركة.

ذياب: هدفنا اخراج الدوري بابهى صورة

بعد قراءة الفاتحة على روح الشهيد ميسرة ابو حمدية، رحب رئيس الاتحاد خضر ذياب بالحضور، واثنى على التزامهم بموعد حضور قرعة الدوري الذي طال انتظاره، متمنيا ان يكون حافلا بالعطاء من قبل الفرق  ترسم فيه لوحات فنية تمتع فيها جماهيرها المتشوقة للكرة البرتقالية.

وأشار ذياب الى الاجتماع الذي عقده الاتحاد مع الاندية في وقت سابق لمناقشة تعليمات الدوري، ووصفه بالمثمر، استمع فيه الاتحاد لاستفسارات الاندية وتبادلوا النقاش للتوصل الى الية لاطلاق الدوري بنجاح، وهذا الذي يطمح اليه الاتحاد حاليا.

ولفت الى ان الاتحاد على مدار السنوات الماضية نجح فيما خطط له بتقليص عدد الفرق من 20 ناديا الى 10، وحقق ما وعد به بإقامة الدوري بطريقة الذهاب والاياب بعد موافقة الاندية المشاركة والتي تعتبر من اندية الصفوة في فلسطين حسب قوله.

وكشف عن اطلاق قرار الاتحاد بإطلاق أسم "جوال" على الدوري هذا الموسم، تقديرا للرعاية التي تقدمها شركة الاتصالات الخلوية الفلسطينية - جوال للاتحاد للموسم الخامس على التوالي.

وقدم ذياب شكره لشركة جوال، التي ساهمت وتساهم في تطوير كرة السلة في فلسطين نتيجة الدعم المادي والمعنوي الذي تقدمه للاتحاد والفرق، معربا عن سعادته لهذه الشراكة التي تجمع الاتحاد مع جوال متمنيا ان تتواصل بشكل مستمر.

وأشار الى نية الاتحاد التخطيط لإقامة بطولة دولية في فلسطين تشارك فيها فرق عربية وفلسطينية.

وأكد استعداد الاتحاد لإطلاق دوري "جوال" الذي يتوقع ان يبدأ خلال الايام المقبلة.

حامد: جوال تعتز بشراكتها مع اتحاد السلة

من جانبه بارك معتز حامد مدير الرعايات في شركة جوال قرب توقيع اتفاقية الرعاية بين شركته واتحاد السلة، مشيدا بالتعاون بين الشركة والاتحاد، وقال ان جوال تفخر بانجازاتها وشراكاتها في سبيل دعم قطاع الشباب بشكل عام والرياضة بشكل خاص، وتسعى دائما الى تطوير القطاعات الرياضية بمختلف اشكالها.

وتمنى حامد التوفيق لجميع الفرق خلال مسيرتها المقبلة، داعيا اياهم الى بذل اقصى جهد للظهور بالشكل الفني المطلوب.

بعد ذلك اجاب الاتحاد على استفسارات الاندية، خاصة فيما يتعلق بلاعبي المنتخب والتسجيل واعتمدت الملاعب البيتية لكل ناد، وسحبت القرعة.

وستعلن لجنة المسابقات عن جدول الاسبوعين الاول والثاني خلال الايام المقبلة.

وتشارك بالدوري اندية أرثوذكسي بيت جالا، ابداع، أرثوذكسي ثقافي بيت ساحور، دلاسال القدس، سرية رام الله، قلنديا، حوارة، حطين، بير زيت، أرثوذكسي رام الله.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني