فيس كورة > أخبار

"فريج" يخض لجراحة في اليد

  •  حجم الخط  

"فريج" يخض لجراحة في اليد

 

بيت لحم- وجدي الجعفري- 21/10/2011 - أجرى لاعب فريق ارثوذكسي بيت لحم لكرة السلة فراس فريج (20عاما) عملية جراحية في يده اليمنى اليوم الجمعة في مشفى الجمعية العربية في بيت جالا تكللت بالنجاح.

 

وكان فريج اصيب يوم الخميس بكسر مزدوج بيده اليمنى خلال مباراة فريقه مع فريق جفنا في اطار مباريات كأس السلة، مما استدعى اجراء عملية جراحية عاجلة له.

 

وقال مدرب ارثوذكسي بيت لحم صالح البندك ان النجم فراس فريج اصيب خلال الربع الثاني من المباراة، بعد ان قفزه في الهواء لمتابعة كرة داخل السلة وكانت اصابته في يده اليمنى، وعند نقله الى الهلال الاحمر برام الله، تبين انه مصاب بكسر مزدوج ويحتاج الى عمليه سريعة مما استدعى نقله الى مستشفى الجمعية العربية في بيت جالا، وتابع البندك حديثه بكلمات مؤثرة حيث بدى عليه التأثر خضع اليوم الجمعة الى عملية جراحية قام خلالها الجهاز الطبي بزرع "بلاتين" للاعب في يده ونظر البندك الى السماء قائلا اتمنى ان يعود سريعا فاللاعب لا يقدر بثمن.

 

واضاف البندك ان الاطباء طمأنوه على صحة اللاعب وقالوا انه يحتاج الى عدة اشهر ليعود الى وضعه الطبيعي ويمكنه بعدها ممارسة كرة السلة.

 

يذكر ان فريج يعد واحد من افضل اللاعبين على مستوى الوطن رغم صغر سنه الا انه استطاع وخلال فترة بسيطة ان يحفر اسمه ضمن قائمة اللاعبين الكبار.

 

ويعد فريج من ركائز الفريق التلحمي حيث يعتمد عليه مدربه كلاعب اساسي في معظم المباريات، وغيابه عن الفريق خلال الفترة المقبلة بالتأكيد سيكون له الاثر الكبير.

 

هذا وعاد رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة خضر ذياب يرافقه عضو الاتحاد فؤاد ربيع، اللاعب فريج في مشفى الجمعية، كما وتابع عضو الاتحاد محمد زيادة صحة اللاعب عند اصابته خلال المباراة في صالة ماجد اسعد.

 

وتمنى ذياب للاعب فريج السلامة العاجلة والعودة السريعة الى الملاعب، مؤكدا ان فريج من اللاعبين المميزين واصابته بالتأكيد خسارة كبيرة لكرة السلة الفلسطينية.

 

وقدم البندك الشكر الجزيل لكل من استفسر عن حالة اللاعب، من ادارات الاندية واللاعبين، كما وشكر البندك رئيس النادي عيسى جحا وعضو الهيئة الادارية للنادي فيكتور نصري عطالله على وقفتهما الجادة بجانب اللاعب طوال الوقت.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني