فيس كورة > أخبار

الشباب وذات رأس يستقبلان الرمثا الفيصلي في ذهاب نصف نهائي كأس الأردن .. السبت

  •  حجم الخط  

الشباب وذات رأس يستقبلان الرمثا الفيصلي في ذهاب نصف نهائي كأس الأردن .. السبت

 

يحل الفيصلي على ذات راس غدا السبت على على استاد الامير فيصل في الكرك في نصف نهائي مسابقة كأس الاردن لكرة القدم، فيما يلعب شباب الاردن مع الرمثا على استاد عمان الدولي.

في المباراة الاولى، سيكون الفيصلي بقيادة مديره الفني الروماني تيتا على موعد مع مواجهة منتظرة بعد ان فقد فعليا فرصة المنافسة على لقب بطل الدوري حيث يحتل المركز الخامس برصيد 33 نقطة بفارق 13 نقطة عن شباب الاردن المتصدر.

في المقابل، يتسلح ذات راس بقيادة مديره الفني السوري عماد خانكان بعاملي الأرض والجمهور واحتلاله المركز السابع في الدوري برصيد 22 نقطة.

وفي اللقاء الثاني، ستكون المنافسة على أشدها بين شباب الاردن والرمثا، فالاول بقيادة مديره الفني الروماني فلورين متروك والمنتشي بصدارة الدوري برصيد 46 نقطة بفارق 6 نقاط عن مطارده الوحدات واقترابه من التتويج باللقب للمرة الثانية في تاريخه مع بقاء 3 مراحل على النهاية.

من جهته، يدخل الرمثا مواجهة الغد بمعنويات مرتفعة تحت قيادة المدرب الوطني عبد المجيد سمارة بعد فوزه الأربعاء على ضيفه الشرطة السوري (1/0) في منافسات كأس الاتحاد الاسيوي، وهو يحتل الرمثا حاليا المركز الرابع في الدوري برصيد 35 نقطة.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني