فيس كورة > أخبار

الدوري الممتاز : الجماعي ينتزع نقطة من أنياب اتحاد خانيونس

  •  حجم الخط  

الدوري الممتاز : الجماعي ينتزع نقطة من أنياب اتحاد خانيونس

 

غزة / حسام أبو خاطر (فيس كوورة) 5/4/2013 - انتزع فريق جماعي رفح  تعادلاً ثميناً  من أنياب "اتحاد خانيونس" خارج قواعده بهدف لكل فريق، في اللقاء الذي أقيم على ملعب المدينة الرياضية ضمن مباريات الأسبوع السادس عشر من بطولة دوري "جوال" الممتاز.

وبهذا التعادل رفع اتحاد خان يونس رصيده إلى 25 نقطة وبقي في المركز الخامس، بينما رفع الجماعي رصيده إلى 12 وتقدم للمركز العاشر مؤقتا.

افتتح اتحاد خانيونس صاحب الأرض والجمهور التسجيل عن طريق اللاعب هيثم النجار في الدقيقة "14"، وبعد الهدف حاول "البرتقالي" تعزيز النتيجة الا ان محاولاته لم تُسفر عن شيئ لينتهي الشوط الأول بتقدم الطواحين بهدف نظيف.

وفي الشوط الثاني تحسن أداء الجماعي فاعتمد على الهجمات المرتده لتعديل النتيجة ونجح في تحقيق ذلك في الدقيقة 74 عن طريق اللاعب البديل جهاد عثمان.

وبعد الهدف التعادل للجماعي ضغط أبناء جمال الحولي من أجل العودة للمباراة وإحراز هدف التقدم من جديد عن طريق عيد العكاوي وعمر أبو شقرة ولكن جميع المحاولات باءت بالفشل لتنتهي المباراة بالتعادل بهدف لكل فريق

أدار اللقاء تحكيمياً : عبد الفتاح العطار للساحة، وساعده ع الخطوط كلا من عدنان حنيدق واياد ابو عبيد، ورابعاً محمود الجيش.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني