فيس كورة > أخبار

الدوري الممتاز : الشجاعية "يُفَرِّط" والمشتل "يلتقط"

  •  حجم الخط  

الدوري الممتاز : الشجاعية "يُفَرِّط" والمشتل "يلتقط"

 

غزة (فيس كووورة) 5/4/2013 – فرط الشجاعية بنقطتين ثمينتين فيما التقط فريق المشتل نقطة غالية في اللقاء الذي جمعهما اليوم على ملعب اليرموك ضمن منافسات الجولة 16 لبطولة دوري "جوال" الممتاز.

تفريط الشجاعية جاء بسبب عدم احتفاظه بتقدمه حتى نهاية المباراة من خلال عدم تعزيز تقدمه بهدف مُبكر، فيما جاء التقاط المشتل للنقطة في ظل حاجته لكثير منها حتى لو جاءت فرادى من أجل الخروج من معركة البقاء في الدوري الممتاز منتصراً.

التعادل رفع رصيد الشجاعية إلى (23) في المركز السادس حيث ابتعد كثيراً عن دائرة احتلال مركز متقدم لا سيما الوصافة، فيما ارتفع رصيد المشتل إلى (8) نقاط في المركز الأخير, إلَّا أنَّه اقترب أكثر من الفرق التي تحاول الهروب من الهبوط, خاصة الشاطئ الذي يبتعد عنه بفارق مباراة واحدة فقط.

بدأ اللقاء سريعاً دون جس نبض من الفريقين, خاصةً في الربع الأول من الشوط, وسدد المشتل عبر حسين كنعان بقوة, ولكن كرته علت العارضة, رد الشجاعية كان فورياً وبشكل أكثر خطورة, فسدد حسام وادي كرة لولبية بوجه القدم من ركلة ثابتة, مرت بسلام بجوار القائم.

المشتل كان أقرب للتسجيل, ولم يَخشَ الهجوم على الشجاعية, وتوغل علاء إسماعيل داخل منطقة الجزاء, ولكن إياد دويمة أبعد تصويبته القوية بصعوبةٍ بالغة.

وعلى عكس مجريات سير اللقاء فاجأ محمد سكر الجميع, بعد إحرازه الهدف الأول للشجاعية, مستفيداً من تمريرة صائب جندية الدقيقة, حيث وضعته في مواجهة الحارس محمد أبو موسى, ليضعها بكل مهارة أقصى الزاوية اليمنى لمرمى المشتل.

بعد الهدف هدأت مجريات الشوط, وانحصرت الكرة وسط الملعب, وحاول صائب جندية التعزيز للشجاعية عبر تصويبة بعيدة المدى, كان الحارس أبو موسى لها بالمرصاد.

وقبل نهاية الشوط في الوقت المحتسب بدل من الضائع كاد المشتل أن يحرز التعادل, ولكن العارضة وقفت في وجه تصويبة علاء إسماعيل القوية.

بدأ الشوط الثاني سريعاً كسابقه, وأهدر المشتل فرصة مبكرة للتعادل, بعد مواجهة سامح حتحت لمرمى الشجاعية, ولكنه وضعها بكل بغرابة بين يدي الحارس إياد دويمة.

عاود المشتل المحاولة, وآتت محاولاته  أُكلها هذه المرة, عبر رأسية مصطفى الداعور (71) بعد ركلة حرة مباشرة, نفذها المتخصص حسين كنعان, ليعود المشتل بنتيجة اللقاء إلى نقطة البداية.

ولم تحمل الدقائق المتبقية الكثير, لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بهدف لكلٍّ منهما.

قاد اللقاء الحكم سامح القصاص, وساعده عدنان حنيدق, إياد أبو عبيد والدولي محمود الجيش رابعاً.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني