فيس كورة > أخبار

"أبو عمير" و"خليفة" يرفعان شعار الفوز في "الدربي"

  •  حجم الخط  

حثّا الجماهير على التشجيع الحضاري

"أبو عمير" و"خليفة" يرفعان شعار الفوز في "الدربي"

 

غزة (صحيفة فلسطين) 6/4/2013 - اتّفق مدربا خدمات وشباب رفح كمال أبو عمير ورأفت خليفة على الأهمية القصوى لمباراة الفريقين التي تجمعهما اليوم على ملعب المدينة الرياضية في الجولة السادسة عشرة للدوري الممتاز، لكنّهما شدّدا على أنها تظل واحدة من سلسلة مباريات تنتظر الفريق في الفترة القادمة التي تشهد تنافساً محموماً على اللقب.

وقال كمال أبو عمير لـ"فلسطين" إن فريقه يواصل التحضيرات للمباراة بنفس طريقة الاستعداد لأي مباراة أخرى، مشيراً إلى أن العامل النفسي له دور هام في لقاء "الدربي"، وكذلك التحكّم في الأعصاب، بالنظر إلى الحضور الجماهيري الكبير المرتقب للمباراة.

ولفت أبو عمير إلى أنه فريق سيدخل المباراة باحثاً عن الفوز والنقاط الثلاث، من أجل المضي قدماً في صدارة الدوري، خصوصاً في ظل المنافسة الشديدة على اللقب، متمنياً سيطرت أجواء المحبة والألفة بين لاعبي وجماهير الفريقين بغض النظر عن النتيجة.

ومن جانبه، أكد رأفت خليفة، أنه أيضاً عازم على الفوز والاقتراب أكثر من مقدمة الدوري، مشيراً إلى أن فريقه سيلعب مكتمل الصفوف ولا يعاني من أي نقص، وقال إن أهمية المباراة بالنسبة له لا تنبع من كونها مباراة "دربي"، بل من توقيتها والحاجة الماسة للفوز في مرحلة حساسة من الدوري.

ولفت خليفة إلى أن الأكثر أهمية من النقاط بالنسبة له هو أن تخرج المباراة بصورة مشرّفة وبأداء يليق بفريقين سبق لهما احراز لقب الدوري وغيره من البطولات، حاثاً جماهير الفريقين على التشجيع الحضاري والابتعاد عن الهتافات المسيئة.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني