فيس كورة > أخبار

دوري "جوال" الممتاز : "ديربي رفح" محط انظار الجميع اليوم

  •  حجم الخط  

دوري "جوال" الممتاز : "ديربي رفح" محط انظار الجميع اليوم

 

غزة (صحيفة فلسطين) 6/4/2013 - تتجه الأنظار اليوم، صوب ملعب المدينة الرياضية في خانيونس، حيث يلتقي الجاران شباب وخدمات رفح في مباراة قمة لحساب الجولة السادسة عشرة من الدوري الممتاز لكرة القدم، وقد جرى نقل المباراة إلى خانيونس تنفيذاً لعقوبة مفروضة على الشباب من اتحاد الكرة.

ويدخل الفريقان مباراة اليوم بشعار الفوز دون سواه من أجل الاحتفاظ بالأمل في نيل اللقب، إذ يتبوأ الخدمات حالياً كرسي الصدارة ويريد الاحتفاظ بها من خلال حصد النقاط الثلاث، في حين يريد الشباب القفز للمركز الثالث والاقتراب أكثر من القمة.

ويملك خدمات رفح 30 نقطة يتساوى بها مع الجمعية الإسلامية، في حين لدى الشباب 26 نقطة، ما يعني أن حاجته للفوز تبدو أكبر، وفي حال حقق ذلك فإنه سيضرب عصفورين بحجر واحد؛ الاقتراب من الصدارة، وعرقلة أحد منافسيه.

ويعتمد رأفت خليفة وكمال أبو عمير مدربا الفريقين على كتيبتين مميزتين من اللاعبين، ومن المؤكد أنهما سيزجان بأفضل اللاعبين وأكثرهم خبرة بغية النجاح في التعامل بشكل مناسب مع المباراة التي ستحظى بحضور جماهيري كبير.

شباب رفح يعتمد في حراسة مرماه على الحارس الشاب عبد الله شقفة الذي لم تهتز شباكه طيلة 6 مباريات على التوالي، فيما يقود مدافعيه المخضرم عبد الله سلامة، وحسن موسى لاعب الخدمات السابق، ويوسف أبو زيد، بينما تبرز قوته في وسط الملعب بوجود الثنائي راجي عاشور وإيهاب أبو جزر، وبسام قشطة ومحمد بارود، والواعد يحيى الرخاوي، أما هجومه فيتوقع أن يقوده الثنائي محمد أبو دان ومحمد الرخاوي.

وعلى الطرف الآخر، يتقدم الحارس المخضرم عبد الحميد كلوب تشكيلة الخدمات، وأمامه يتواجد الثلاثي أحمد البهداري حسام الكرد وطلعت حجاج،  بينما يقود محمود النيرب ومعتز النحال وسط الملعب إلى جانب جهاد أبو رياش وأشرف السميري، فيما تتمثل القوة الهجومية الضاربة بالثلاثي محمد القاضي ومحمد حجاج وإبراهيم الحبيبي.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني