فيس كورة > أخبار

الدوري الممتاز : الزعيم فائز بالثلاثة

  •  حجم الخط  

الدوري الممتاز : الزعيم فائز بالثلاثة

 

غزة / وائل الحلبي (فيس كووورة) 6/4/2013 – حقق شباب رفح فوزاً كاسحاً على جاره الخدمات بثلاثية نظيفة في لقاء القمة الذي جمع الفريقين في إطار منافسات الأسبوع الـ(16) من الدوري الممتاز, ليحقق الشباب العلامة الكاملة ويواصل اسقاط نظرائه الكبار, ورفع الشباب رصيده إلى النقطة (29) التي جعلته يتقدم للمركز الثالث, فيما تجمد رصيد الخدمات عند (30) نقطة إلا أنه بقي في صدارة الترتيب لحين انتهاء مباريات الجولة.

ولم ينتظر الشباب طويلاً لهز شباك الأخضر والذي جاء عن طريق المزعج محمد الرخاوي الذي استغل خطأ الحارس عبد الحميد كلوب في تشتيت الكرة التي وضعها على طبق من ذهب للرخاوي الذي لم يتوانى في قبول الهدية ومنح فريقه هدف التقدم (7), وبعد الهدف تراجع الشباب وحاول الخدمات التقدم وإستدراك نفسه قبل نهاية الشوط الأول, إلا أن محاولاته لم تفلح في هز الشباك الشبابية, لينتهي الشوط الأول سلبياً.

ومع بداية الشوط الثاني تلقى الخدمات ضربة قاسمة بعدما أشهر الحكم البطاقة الحمراء في وجه أحمد البهداري لحصوله على الصفراء الثانية والتي تلاها بطاقة حمراء لمحمد حجاج ليكمل الخدمات اللقاء بتسعة لاعبين (60), واستغل الشباب النقص العددي في صفوف الخدمات ونجح في تعزيز النتيجة والذي جاء عن طريق بسام قشطة بعد تلقيه عرضية إيهاب أبو جزر ويسدد الكرة براعة في الشباك (66), وواصل الشباب ضرباته الموجعة وفي ظل التقدم الخدماتي ليوجه البديل أحمد الشاعر الضربة القاضية بتسجيله للهدف الثالث بعد تكرار أبو جزر للعرضية السابق ويضع الشاعر الكرة برأسه في الشباك وسط فرحة عارمة عمت صفوف الجماهير الزرقاء ولاعبي شباب رفح, لينتهي اللقاء بفوز غالي وكبير لشباب رفح بثلاثة أهداف دون رد لخدمات رفح.

أدار اللقاء: أشرف زملط للساحة, وساعده الدولي محمد الشيخ خليل, والدولي حسام الحرازين, وفايز عمران رابعاً.

تشكيلة شباب رفح: عبد الله شقفة, عبد الله سلامة, رأفت القن, حسن موسى, راجي عاشور, محمد بارود, خليل جربوع (أحمد عبد الهادي), إيهاب أبو جزر, محمد أبو دان (أحمد الشاعر), بسام قشطة, محمد الرخاوي (يحيى الرخاوي).

تشكيلة خدمات رفح: عبد الحميد كلوب, حسام الكرد, أشرف السميري, أحمد البهداري, جهاد أبو رياش (أحمد جربوع), محمد حجاج, معتز النحال, محمود النيرب, محمد القاضي, إبراهيم الحبيبي (محمد موسى), إكرامي عرام.

رأفت خليفة "فوز كبير منحنا القدرة على المنافسة بقوة على لقب الدوري, ونجحنا في إستغلال النقص العددي وتحقيق الفوز الغالي".

كمال أبو عمير "لا زال هناك ستة جولات في عمر الدوري  والخسارة لا تعني فقدان المنافسة, ولم نكن نستحق الخسارة لولا النقص العددي وأرفض التعليق على الحكام".




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني