فيس كورة > أخبار

اتحاد كرة القدم يُعلن عن تكريم منتخب واعدات فلسطين

  •  حجم الخط  

اتحاد كرة القدم يُعلن عن تكريم منتخب واعدات فلسطين

 

رام الله- دائرة الإعلام بالإتحاد- أعلن ظهر اليوم الإتحاد الفلسطيني لكرة القدم، عن موعد تكريم منتخبنا النسوي تحت سن 14 عاما، وذلك في تمام الساعة التاسعة من صباع يوم غدٍ الأثنين على استاد ماجد أسعد بالبيرة، أثناء حفل اختتام دوري بنك فلسطين للبراعم ، بحضور اللواء جبريل الرجوب رئيس الإتحاد الفلسطيني لكرة القدم.

ويأتي هذا التكريم لواعدات فلسطين بعد حصولهن على المركز الثاني في بطولة غرب آسيا تحت 14 عاماً، والتي أقيمت خلال الفترة من 1 إلى 5 نيسان الجاري في العاصمة القطرية الدوحة.

هذا وقد قام الإتحاد القطري لكرة القدم، يوم الجمعة الماضي، بتتويج واعدات فلسطن بالمركز الثاني، بعد وصولهن للمباراة النهائية للبطولة، قبل أن يخسرن بثلاثة أهداف مقابل هدف أمام  المنتخب الأردني، الذي حصل بدوره على المركز الأول، وذلك خلال اللقاء الذي جمع المنتخبين على استاد حمد الكبير بالنادي العربي في ختام مباريات البطولة.

وجاء تتويج واعدات فلسطين والمنتخبات الحاصلة على المراكز الأولى، بحضور الشيخة نعيمة الصباح رئيسة اللجنة المنظمة للبطولة، وحمد الهاجري مدير البطولة، إضافة إلى عوني حسونة مراقب الحكام بالإتحاد الآسيوي لكرة القدم.

وكانت اللاعبة روزين عودة مهاجمة منتخبنا، قد حصلت على صدارة هدافات البطولة بتسجيلها 15 هدفاً، كما أنها اللاعبة الوحيدة التي تمكنت من هز شباك المنتخب الأردني.

كما شارك في لجنة تحكيم البطولة، طاقم تحكيم من فلسطين، تشكل من الحكمتان  وئام ردايدة ووفاء السعدي.

يذكر أن واعدات فلسطين أنهين البطولة بسجل ناصع، بعدما حققن الفوز بثلاث مباريات  من أصل أربع، والتي استهلت بالفوز على الامارات 7/1 وعلى قطر 5/0، وعلى البحرين بنتيجة 5/1، قبل ان يخسرن من المنتخب الأردني 1/3.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني