فيس كورة > أخبار

الدوري الممتاز : "النشامى" يطفو و"البحرية" تغرق

  •  حجم الخط  

الدوري الممتاز : "النشامى" يطفو و"البحرية" تغرق

 

غزة (فيس كووورة) 7/4/2013 – استعاد "النشامى" أنفاسه وطفا فوق مياه الدوري الممتاز، فيما غرقت "البحرية" في "شِبر مية"، وذلك في اللقاء الذي شباب خانيونس أمام الشاطئ على ملعب خانيونس في ختام لقاءات الجولة الـ16 وانتهى لمصلة النشامى (3/0).

وبهذا الفوز رفع شباب خانيونس رصيده إلى (30) نقطة في المركز الثالق مؤقتاً إلى حين انتهاء مباراة الجمعية الإسلامية أمام النصيرات غداً الإثنين، فيما تجمد رصيد الشاطئ عند (11) نقطة أعادته إلى المركز الحادي عشر قبل الأخير.

افتتح خالد القوقا التسجيل للنشامى من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء، (17)، وتبعه محمد بركات بانفراد بحارس الشاطئ محمد مطر الذي تألق وأنقذ مرماه من هدف مُحقق(19), فيما منع زياد التلمس الكرة من اجتياز خط مرمى الشاطئ من تسديدة إسلام أبو عبيدة (22)، لينتهي الشوط الأول دون أحداث أخرى.

وفي الشوط الثاني أنقذ حارس الشاطئ مطر مرماه من انفراد ثاني لمحمد بركات (50), فيما سدد محمد السدودي كرة قوية أنقذ فتيحة مرماه منها (55), قبل أن يتصدى لتسديدة أخرى من السدودي نفسه.

وتألق الحارس محمد مطر في إنقاذ مرماه من رأسية رفيق عاشور (78), قبل أن تُصاب شباكه بهدف ثاني حمل توقيع اللاعب محمد بركات من ركلة جزاء اعترض عليها لاعبو الشاطئ فطُرد المدافع زياد التلمس (88)، قبل أن تتلقى شباك البحرية الهدف الثالث والذي حمل توقيع اللاعب محمد سلامة (92), لتنتهي المباراة بفوز شباب خانيونس بثلاثة أهداف دون رد للشاطئ.

أدار اللقاء: رياض سعدات للساحة, وساعده الدولي حسام الحرازين, ومحمود الصواف, ونادر الحجار رابعاً.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني