فيس كورة > أخبار

"عيسى" يُغازل شباب الخليل

  •  حجم الخط  

"عيسى" يُغازل شباب الخليل

 

تغنى المدرب سمير عيسى بجماهير شباب الخليل لأول مرة منذ تركه الفريق في الموسم الماضي، وذلك من خلال توجيه الشكر لهم على هتافهم باسمه خلال المباراة الأخيرة لفريق شباب الخليل في دوري المحترفين امام فريق جبل المُكبر والتي خسرها الفريق

وفسر البعض أن هذا الثناء الكبير لسمير عيسى على جماهير شباب الخليل بانه قد يكون رغبة من المدرب الكبير للعودة لقيادة شباب الخليل، لا سيما وأنه يمتكل كل مقومات المدرب الخبير، فيما يمتلك شبال الخليل فريقاً متكاملاص وروحاً كبيرة وقاعدة جماهيرة من أكبر القواعد الجماهيرية الفلسطينينية.

وكان سمير عيسى كتب على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي عقب مباراة شباب الخليل وجبل المُكبر التي انتهت بفوز جبل المُكبر بهدفين :" إلى جمهور العميد الحبيب احني هامتي وانزل قبعتي امامكم .... تصرفاتكم النبيله على المدرجات تثبت للقاصي والداني انكم رمزا للروح الرياضيه التي قليلا ما نشاهدها في ملاعبنا العربيه سلوككم الطيب اذا دل على شئ انما يدل على اصلكم الطيب والمحترم ... انتم قدوه حسنه يحتذى بها ورمزا للاخلاق الكريمه رغم عددكم الهائل لم يصدر منكم الا التشيجيع والهتافات الرنانه .... فهنيئا لك يا فلسطين بجمهور العميد الاروع من رائع وكم كنت اتمنى ان تتعلم جماهيرنا في الداخل من هذا الجمهور الذي يتقبل الخساره برحابة صدر حتى ولو كانت اليمه .... اقشعر بدني عندما هتفتم بإسمي رغم تجربتي على مر السنين في الملاعب ... لا استطيع ان انهي من غير ان انحني امامكم وانلها مرة ثانيه وعاشره لقبعتي احتراما إجلالا وشكرا".




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني